83

2K 140 6
                                    

    اختلط جي شياو تشو ونونو في روضة الأطفال في فناء الأسرة من الصغير إلى الكبير.عندما يبلغ الطفلان سن السابعة ، يمكنهما أخيرًا الالتحاق بالمدرسة الابتدائية.

    تختلف المدارس الابتدائية عن رياض الأطفال ، فالمعلمون لديهم متطلبات صارمة على الطلاب ، وفي الصف الأول يطلب مدير المدرسة من الأطفال الاستماع بعناية في الفصل ، ولا يُسمح لهم بالتحدث بشكل عرضي. مثل هذا الطلب هو ببساطة تعذيب للأطفال الذين بدأوا لتوهم المدرسة الابتدائية ، بالطبع ، باستثناء نونو.

    لطالما كانت نونو طفلة يمكنها الجلوس بشكل جيد للغاية. يمكن للفتاة الصغيرة الجلوس بلا حراك من الاستيقاظ في الليل ، ناهيك عن الخروج من الفصل للخروج من الفصل ، لذا فهي مطيعة جدًا للمعلم وتجلس منتصبة وتستمع بعناية ..

    تتناقض هذه النظرة الحسنة التصرف بشكل لا يصدق لـ نونو بشكل حاد مع المجموعة المحيطة من الأطفال الذين ينمو العشب تحت الأرداف ، لذلك سرعان ما لفت انتباه المعلمين. نظر إليها المعلمون بعيون الأطفال الآخرين. نفس الشيء ، لا تذكره كثيرًا.

    لذلك ، عندما يحتاج المعلم إلى استدعاء الأطفال للإجابة على الأسئلة ، فإن أول سؤال يسمى نونو.

    رمشت نونو مرتين ، وقفت من على المقعد ، وشاهدها زملاء الدراسة على الفور. وجد الأطفال ذوو العيون الحادة أن نونو كانت ترتدي شيئًا غريبًا على أذنيها ، ولم يستطع التحدث بهدوء مع الأطفال المحيطين بها أثناء المناقشة ، الجميع كان فضوليًا للغاية ، وخمن ما كان عليه.

    عندما انتهى الفصل ، داس رجل سمين صغير الحجم على مكتب نونو. أشار الرجل البدين الصغير إلى سماعة الأذن على أذن نونو وسأل نونو ، "الطالب وينو نونو ، ماذا ترتدي على أذنيك؟"

    لمست نونو أذنيها ، فكر

    للحظة ، وأجابه بصدق: "هذه أداة مساعدة على السمع." أين يعرف طفل في هذا العمر ما هي المعينة السمعية ، لذلك سأل الرجل السمين الصغير بفضول: "ما هي المعينة السمعية؟ يكون لنا؟ لا؟ "

    نونو لا تريد الحديث عن مشاكل الأذن لها، ولكن تذكر أن العمة تانغ تانغ قال لها للحصول على جنبا إلى جنب مع زميلاتها قبل الذهاب إلى المدرسة، وإذا كانت لم توضح للطرف الآخر، وقالت انها لن تكون سعيدة ، لذلك شرحت ذلك بطريقة مباشرة: "يمكن سماع المعينات السمعية بوضوح بعد ارتدائها ، لأن أذني لا تسمع صوتًا ، لذلك يجب أن أرتدي هذا."

    استجابة الوزن الزائد ثانيتين ، عيون مفتوحة على مصراعيها تراجعت فجأة خطوتين ، مشيرة إلى نونو تصرخ: "إذن أنت أصم آه" ،

    "واو ، إنها صماء آه ، إذن نحن لا نبتعد عنها آه." "

    نعم ، آه ، أو كيف نصبح أصم؟ ""

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن