34

3.2K 282 63
                                    

                                             —————————————

عندما انتهت زوجة قائد الفوج من الاستماع ، ابتسمت على الفور ونقست على جبين تانغ تانغ ، "آه ، لماذا أنت غبي جدًا؟ أليس هذا واضحا جدا! "

"إيه؟" أطلق تانغ تانغ صوتًا قبل أن يسأل ، "ساو زي ، هل تعرف السبب؟"

استاءت زوجة قائد الفوج ، "كيف لا أعرف؟ من الواضح جدا. كان من الواضح أن جي يان غاضبة لأن زوجة تشانغ تشنغ لم تأخذك على محمل الجد. في الأساس ، كان غاضبًا منك ".

"آه؟ لماذا ا؟" قطع تانغ تانغ.

كانت زوجة قائد الفوج تحب تانغ تانغ حقًا لأنها كانت نقية وساذجة وذات مزاج جيد. كما أنها كانت صادقة وبريئة وهو ما نادرًا ما يراه الكبار ، وجعل الآخرين يرغبون في الاقتراب منها دون وعي. لكن الأشخاص ذوي المزاج الجيد مثلها يجعلون الآخرين أحيانًا يشعرون بالعجز. كان ذلك لأنها لم تفهم المخططات الصغيرة للنساء الأخريات.

مع العلم أن تانغ تانغ لم تفهم حقًا ، لم تستطع زوجة قائد الفوج إلا أن تشرح لها بعناية ، "الليلة الماضية ، عندما ذهبت للمساعدة ، لم تفعل زوجة تشانغ تشنغ أي شيء سوى تقشير بعض الثوم. كان الأمر كما لو كانت الضيفة. أيضا ، أثناء الوجبة ، كنت مشغولا في المطبخ بينما كانت تشرب مع آخرين على الطاولة. كان الأمر كما لو كانت مساعدتها أمرًا طبيعيًا. مهما كان الأمر ، كان يجب عليها مساعدتك في المطبخ. علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن يكون المالك هو الذي يجب أن يقوم بالتنظيف في النهاية ، وليس التنظيف بمفردك. كنت ضيفا. كان ذلك غير مهذب. لو كنت مكانًا ، لكنت وقعت معها على الفور. أنت لطيف للغاية بحيث لا تتضايق من ذلك ".

"آه ... لذلك كان لهذا السبب ..." فهمت تانغ تانغ فجأة وتمتمت ، "لأكون صادقًا ، لم أمانع وشعرت أنها لم تكن غير مهذبة معي حقًا ، لكن الكثير منها لم تكن تعرف حقًا كيف تفعل أي شيء. لم تستطع المساعدة كثيرًا وشربت كثيرًا بعد ذلك لذا لم أكن أعتقد أنه كان غريبًا. بعد كل شيء ، نحن جيران ، لذا فإن الأمر ليس جيدًا إذا كنا صعب الإرضاء بشأن كل شيء ".

تنهدت زوجة قائد الفوج ، "أعصابك جيدة جدًا. أعتقد أنه من الصواب أن تغضب جي يان. بالرغم من ذلك فهو يتمتع بضبط النفس. إذا كان شخصًا لديه ضبط النفس السيئ ، لكانوا قد صنعوا مشهدًا إذا تم إصدار أمر لزوجته! في هذا الصدد ، إذا لم يكن جي يان غاضبًا فهو ليس رجلًا حقيقيًا. من الطبيعي أن يهتم الزوج بزوجته ".

صمت تانغ تانغ. كانت جي يان غاضبة عليها؟ اعتنى بها ...

ربت زوجة قائد الفوج على يد تانغ تانغ ، "استمع إلى جي يان. لا توافق ببساطة إذا طلبت مساعدتك مرة أخرى. لم تكن على حق. لا يهم إذا لم تطبخ ، لكن موقفها كان خاطئًا. كان يجب أن تبقى في المطبخ وتحافظ على صحبتك. ليس الأمر أن ساو زي تحاول زرع الفتنة ، لكن زوجة تشانغ تشنغ مغرورة. الناس العاديون لن يدخلوا عينيها. إذا فعلوا ذلك ، لكانت قد اعتنت بهم بشكل صحيح ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن