لم يستطع جي يان التفكير في من قدم هذا التقرير لفترة من الوقت ، ولكن بغض النظر عما إذا كان التقرير صحيحًا أم خاطئًا ، فإن تانغ تانغ لن يساعد هذه الخدمة المزعومة.تانغ تانغ ليس من عائلة تانغ ، ولكنه من عائلة جي ، وهو وجود لا غنى عنه وفريد من نوعه لعائلة جي.
تقاربت أفكاره في لحظة ، أمسك جي يان بخصر تانغ تانغ ، ولم يكن هناك تعبير إضافي على وجهه ، ونظر إلى الأشخاص الثلاثة على الجانب الآخر.
لقد طردت تانغ من المنزل بواسطتك ، لذا فهي الآن فقط كعضو في عائلتي جي ، ليس عليها أي التزام أو مسؤولية للموافقة على طلبك ، ويرجى عدم إزعاج حياتنا بعد الآن. "" تانغ تانغ! "فقدت تانغ مي موقفها للحظة. صرخت ، و ارتجفت الشعبية بأكملها ، "هل أنت حقًا غير محسوس؟ حتى لو لم تكن والدتك البيولوجية هي التي تحتاج إلى مساعدتك في هذه اللحظة ، ولكن غريبًا عاديًا ، أعتقد أنك ستتردد في التفكير في الأمر. لا تنقذ حياة ، ولكن عندما تصل إلى والدتك البيولوجية ، لا تتردد في الرفض ، ولا تعطي حتى بصيص أمل! هل تنتقم؟ "
استمع تانغ تانغ بهدوء ولم يتسرع في الرد. كان تانغ مي على حق. إذا كان الشخص الذي ينتظرها لإنقاذ حياتها في هذه اللحظة غريبًا عاديًا ، كانت ستفكر في ما إذا كانت ستنقذ حياة أخرى. في قلبها ، كانت تانغ مي في الواقع تشبه شخصًا غريبًا عاديًا ، وقد فكرت أيضًا في طلب ذلك. ' تساعد ، لكنها فحصت سرًا المخاطر الجراحية لزرع الكلى ومضاعفات ما بعد الجراحة ، وعلمت أن العديد من الأشخاص قد نجوا من العملية ، لكن الجهاز البولي عرضة لمشاكل بعد الجراحة ، كما أن التهابات ما بعد الجراحة شائعة جدًا. باختصار ، الكلى الزرع ليس آمنًا بنسبة 100٪ ، لكن فرص حدوث مشاكل عالية جدًا.
إذا حدث لها شيء أثناء العملية أو حدث خطأ ما بعد العملية ، فمن سيهتم بزوجها وأطفالها؟ كانت مترددة في تركهم ، فقد كانت حياتها ، لذلك كانت متأسفة للغاية.
دون أن تؤذي نفسها ، كانت تانغ تانغ على استعداد لبذل قصارى جهدها لمساعدة الآخرين ، ولكن إذا كانت ستؤذي نفسها ، فلن تستطيع أن تنكر نفسها ، لقد كانت مجرد شخص عادي أناني.
تنهد تانغ تانغ ، وحاول التفكير بهدوء: "تانغ مي ، أعتقد أنه يجب عليك معرفة المزيد عن مخاطر زرع الكلى والمشاكل الموجودة بعد الجراحة. ثم ، هل فكرت في سلامتي؟ هل تهتم بنفسك؟ يمكنني أفهم أقاربي ، ولكن لدي أيضًا عشاق وأقارب. كما أن زوجي وأولادي يحتاجونني كثيرًا ولا يمكنني الاستغناء عني. إذا كانت لدي مشكلة أو أعاني من سرير مريض في بقية حياتي ، فماذا يجب أن أفعل؟ أقاربي وعشاقي يفعلون ذلك؟ فكروا بالأمر من أجلي؟ "
تانغ مي لم تكن تعلم أنها عضت شفتها السفلى. بالطبع كانت تعرف المشاكل التي كانت موجودة أثناء العملية وبعد العملية. كان الطبيب قد أخبرهم بالفعل بوضوح شديد ، لكنهم ما زالوا لا يريدون التخلي حتى عن أدنى أمل لأنهم قبلوا ذلك ، ولا تستطيع الأم تركهم ، لذلك يتعين عليهم الخضوع لعملية جراحية مهما كان الأمر. لكنهم لم يفكروا أبدًا من منظور تانغ تانغ ، ناهيك عن سلامة تانغ تانغ ، لأن تانغ تانغ كان في قلوبهم ، مجرد غرباء.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romantikاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...