8

3.7K 311 46
                                    

                                      

       —————————————

عندما تم ذكر شياو تشو  ، خف تعبير جي يان  البارد قليلاً. كان هناك بعض الدفء في عينيه. "لقد تقدمت بطلب للحصول على إجازة لمدة خمسة أيام هذه المرة. لقد أنهيت كل عملي في الوقت الحالي ، لذا سأعود الأسبوع المقبل ".

تنهد دونغ لي ، "آه ... أنت فقط ترى طفلك كل شهر أو شهرين ، وأم الطفل ... إنها ليست جيدة. لماذا لا تحضر طفلك هنا؟ على الرغم من أنها ليست مثالية ، إلا أن الحضانة هنا ليست سيئة. إذا أحضرت شياو تشو  إلى هنا ، فيمكنك رؤيته كل يوم ، ولن تقلق كثيرًا ".

كان دونغ لي وجي يان زميلين في المدرسة الثانوية. دخلوا الجيش معًا ، وكلاهما يعمل في القوات الخاصة. لذلك يمكن القول إنهما قد تجاوزا الكثير من الصعوبات معًا. كانوا مثل الإخوة الطيبين ، ويمكنهم التحدث عن كل شيء مباشرة مع بعضهم البعض. أيضًا ، كان الوحيد الذي يعرف حقيقة زواج جي يان وزوجة جي يان.

هز جي يان رأسه ، "ليس من الجيد إحضار شياو تشو  هنا أيضًا. يجب أن أذهب في مهام في أي وقت وفي أي يوم ، وإذا كنت بعيدًا ، فلن يكون هناك أي شخص يعتني بشياو تشو ".

وافق دونغ لي بعد بعض التفكير. لم تكن فكرة جيدة أن توظف مربية للعيش في قاعدة الإسكان العسكرية ، ولم يُسمح بذلك أيضًا. كان يعلم أن والدة شياو تشو  لم تكن موثوقة ، لذلك حتى لو تم إحضار الطفل إلى هنا ، فلن يكون هناك أي شخص لرعاية الطفل.

سيكون من الرائع لو كانت والدة  شياو تشو طبيعية.

تنهد دونغ لي لصديقه. يمكنه المساعدة لكنه يتمتم ، "أنا حقًا لا أفهم لماذا لا تزال متزوجًا منها. أخبرتك من قبل أن تطلقها وتبحث عن زوجة أبي لـ  شياو تشو. بعد كل شيء ، ليست كل زوجات الأب سيئة ، حتى لو كانت كذلك ، على الأقل ستكون أفضل من والدة شياو زهو البيولوجية.

توقف جي يان مؤقتًا ، لكنه لم يرد واستمر في كتابة تقريره.

عرف دونج لي أن جي يان لا يحب مناقشة هذا الموضوع ، لذلك لم يقل أي شيء آخر. لقد أخذ جي يان قبل النوم وغادر الغرفة للذهاب إلى الفراش.

عندما أنهت جي يان التقرير ، كانت الثانية في الصباح. قام بتدليك عينيه المؤلمتين وأطفأ الأنوار قبل العودة إلى غرفته.

كان جي يان قائد فريقه ، لكن غرفته كانت بسيطة للغاية. تم وضع كل شيء بدقة ، ليعكس جوهر الجيش.

جلس جي يان على مكتبه. بدا أنه يتذكر شيئًا ما ، لذلك أخرج هاتفه وشغله. اهتز هاتفه أثناء تشغيله. لم يهتم Ji جي يان بأي شيء آخر وفتح WeChat. رأى رسائل متعددة من  شياو تشو. خفت تعابيره دون وعي. نقر على الرسائل الصوتية للاستماع إليها جميعًا.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن