جي شياو تشو كان لديه حقيبة سفر بنفسه. أخرج حقيبته من الخزانة وبدأ بإلقاء الأشياء بداخلها.
"أنا بحاجة لأخذ هذه القمة لأنني أبدو وسيمًا فيها. يجب أن آخذ هذا أيضًا لأن المومياء قالت إنني أبدو لطيفًا فيها ، وهذا أيضًا ... آه ، أحتاج إلى بطانيتي ، وسادتي ، ولعبتي وسيارتي وهذا. ... "ملأ جي شياو تشو حقيبته وهو يغمغم في القائمة. في الأساس ، حشو كل ما رآه في حقيبته ، وسرعان ما اكتشف أنه لا توجد مساحة كافية. لم يستطع استيعاب سيارته اللعبة.
انتهى الأمر بـ جي شياو تشو إلى وضع ثقله على الأشياء المعبأة لأنه كان يأمل أن يجبر الضغط على مساحة صغيرة لسيارته اللعبة. ولكن بغض النظر عن مقدار الضغط الذي مارسه على الحقيبة ، لم يكن هناك مساحة كافية للعبته.
عندما جاء تانغ تانغ ، رأت مؤخرة جي شياو تشو بارزة بينما كان جسده عمليًا في الحقيبة. لم تكن تانغ تانغ تعرف ما حدث لأنها هرعت لسحب شياو تشو للخارج مثل الفجل ، "باو باو ، ماذا تفعل؟"
بوجه أحمر ، صرخت جي شياو تشو قائلة: "ماما ، لا يمكنني وضع سيارتي في مكانها. الحقيبة صغيرة جدًا."
بعد إلقاء نظرة على الحقيبة ، لم يعرف تانغ تانغ ما إذا كان يضحك أم يبكي لأنه بدا وكأن الطفل الصغير يريد أن يأخذ كل شيء معه. حتى أنه حزم وسادته الصغيرة والبطانية والنعال.
تحدث تانغ تانغ أثناء إخراج الأشياء غير الضرورية ، "باو باو ، هناك بعض الأشياء التي لا نحتاج إلى أخذها معنا. قال والدي أننا سنرجع من حين لآخر هنا لنعيش ، لذا لا يمكننا ترك هذا المنزل فارغًا نحتاج فقط إلى حزم بعض الأشياء مثل الملابس والأحذية. يمكن شراء كل شيء آخر عندما نكون هناك.
نظر جي شياو تشو إلى الأشياء التي أخذها تانغ تانغ ، مثل وسادته وبطانيته. شعر بعدم الرغبة قليلاً ، لكنه أومأ برأسه ، "حسنًا. ثم سأترك هذه الأشياء حتى أتمكن من استخدامها عندما نعود ، لكن أمي "، أشار جي شياو تشو إلى ألعابه وسأل ،" لا يمكنني أخذ هذه أيضًا؟ " كان غير راغب في ترك ألعابه خلفه.
قام تانغ تانغ بضرب رأسه ، "سيكون من الصعب للغاية أخذ الكثير منهم ، لذلك دعونا نحضر واحدة فقط ، حسنًا؟ سنأخذ المزيد معنا عندما نعود في المرة القادمة ".
بعد التفكير للحظة ، عانى جي شياو تشو في صمت بينما أومأ برأسه. حمل ألعابه على الأريكة ولمس كل واحدة منها. بدا وكأنه كان يقول وداعا لهم.
ضحك تانغ تانغ وبدأ في إعادة حزم حقيبة شياو تشو.
عندما اعتقدت أنهم سينتقلون للعيش مع والد باو باو من الآن فصاعدًا ، شعرت تانغ تانغ أن قلبها ينبض بشكل أسرع. سوف يرون بعضهم بعضًا كل يوم قريبًا.
بالتفكير حتى هذه النقطة ، تذكر تانغ تانغ فجأة شيئًا مهمًا. أسقطت كل شيء على الفور واندفعت إلى غرفتها لسحب آلة الوزن. أخذت تانغ تانغ نفسا عميقا وخطت على الجهاز وعيناها مغلقة. بدت وكأنها تواجه الموت. كانت تصلي في عقلها من أجل زيادة وزنها. ثم فتحت عينيها ببطء ونظرت إلى الأرقام المعروضة على الجهاز.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Storie d'amoreاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...