23

3.3K 278 63
                                    


                                            —————————————

كانت كفاءة جي يو عالية. كانت الأشياء التي ذكرتها في فترة ما بعد الظهر قد وصلت بحلول المساء. في المساء ، تم تسليم طرد. كان المستلم تانغ تانغ والمُرسِل جي يو.

وقع تانغ تانغ لقبول الطرد. بعد ذلك ، فتحت الصندوق ورأت أنه مليء بالزجاجات والجرار التي لم ترها من قبل. على الرغم من أن كل زجاجة وجرة بها كلمات ، إلا أنها لم تكن أحرفًا صينية. ربما كانوا من الخارج لأنها لا تستطيع قراءة كلمة واحدة عليهم.

لذلك ، يمكن لـ تانغ تانغ البحث فقط في المربع ومعرفة ما إذا كانت هناك أية تعليمات. لقد عثرت على ملاحظة ، تحتوي على كل منتج مدرج وشرح كيفية استخدامها.

بحلول الوقت الذي انتهت فيه تانغ تانغ من قراءة التعليمات ، كان عليها أن توافق على أن جي شياو تشو قد سأل الشخص المناسب. لأن كل عنصر أرسلته جي يو كان مطابقًا لشيء أراد تانغ تانغ تحسينه.

معظم المنتجات الموجودة في العلبة مخصصة للعناية بالبشرة ، مثل المرطب والتبييض وإصلاح البشرة ، وما إلى ذلك. أصيب تانغ تانغ بالصدمة من عدد الزجاجات. لم تكن تعرف أن هناك الكثير من المنتجات المختلفة التي يمكن لأي شخص وضعها على الوجه. بصرف النظر عن منتجات وجهها ، كانت بعض المنتجات مخصصة لشعرها وتهدف إلى جعله لامعًا وسميكًا وناعمًا.

في الجزء السفلي من الملاحظة ، كتبت جي يو أنها استخدمت أيضًا كل هذه المنتجات بنفسها وضمنت أنها حققت نتائج جيدة. 

كانت تانغ تانغ ممتنة للغاية لمساعدة جي يو ، لكنها لم تشعر أنه من الصواب قبول الطرد لأن جميع المنتجات لم تكن رخيصة. لقد كانوا من الخارج ، لذا لابد أنهم مكلفون للغاية. لم تستطع قبول المنتجات بهذه السهولة ، حيث كان من المحتمل أنها كانت تستحق الكثير من المال.

حتى لو استطاعت أن تصبح جميلة مع هذه المنتجات ، فعليها شراء المنتجات بنفسها.

لم يلمس تانغ تانغ أيًا من الزجاجات والجرار وحصل على رقم جي يو من شياو تشو. افترضت أن جي يو لن يكون مشغولاً لأنه فات الأوان واتصل بـ جي يو.

قبلت جي يو المكالمة بسرعة. قبل أن تُقال أي كلمة ، يبدو أن جي يو قد اكتشفت بالفعل من دعاها ، "تانغ تانغ؟"

أطلق تانغ تانغ صوت "إن" قبل أن يقول ، "جي يو ، أنا ، هل أنا أزعجك؟"

"لا ، لا ، أنا في المنزل. ماذا جرى؟"

تحدثت جي يو ، التي كانت تغسل قدميها ، أثناء تحريك قدميها. اصطدمت قدميها المبللتين بوجه غو تشانغ آن عدة مرات ، مما جعله يحدق بها. أمسك بقدميها وجففهما بقطعة قماش.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن