تانغ تانغ تبعت جي يو وغو تشانغ في الجناح. بمجرد دخولها ، سمعت جي يو تسأل: "أين تانغ تانغ؟ لماذا لم ترَ أي شخص؟"تانغ تانغ الذي التقى للتو: "" الآن للتو ألم تراها؟ لماذا نسيتها في غمضة عين؟
مشتى تانغ تانغ وكز ظهر جي يو ، ونادت عليها: "جي يو ، أنا هنا ، ألم تراني للتو ، لماذا تتجاهلني؟"
"تانغ تانغ؟ كنت أنت الذي كنت عند الباب الآن!" كانت جي يو مندهشة تمامًا. لقد رأت شخصًا عند الباب الآن ، لكنها لم تدرك أنها كانت تانغ تانغ على الإطلاق. لقد اعتقدت أنه غريب.
لم تصدق جي يو. ضغطت على وجهها بيديها ، وسألت وهي تعصر وجهها ، "يا إلهي تانغ تانغ ، هل ذهبت لإجراء عملية تجميل؟ لم أتعرف عليك على الإطلاق!"
"إلى أين ذهبت من أجل الجراحة التجميلية؟ آه ، لقد كنت في المستشفى طوال الوقت. "
إذن لماذا اكتسبت الكثير من الوزن؟ يبدو وكأنه شخص مختلف تمامًا ، يا إلهي ، هل كنت تأكل علف الخنازير طوال هذا الوقت؟
" ... لم أكن أتناول طعام الخنازير. "نظر تانغ تانغ إلى جي يان بإحراج ، واشتكتى إلى جي يو بصوت منخفض ،" كان جي يان هو من يستخدمني كخنزير ، ويستمر في السماح لي أن آكل كل يوم. إنه مريض. إنه ليس جيدًا مثلي. لقد دخلت هذه المكملات في معدتي. قال إنه إذا أكلت مثل هذا لمدة شهرين ، فاكتسب وزناً. "
فهم جي يو ما كان يحدث واستدار لإعطاء جي يان إبهامًا لأعلى "هذا جيد جدًا. كان يجب على جي يان أن يربيك كخنزير. أنت ترى كم أنت جميلة الآن.
" "حقًا؟
" على الرغم من أنه قيل لها انها خنزير ، تم الإشادة بها على أنها جميل ، تانغ تانغ كانت لا تزال تغطي فمها وتبتسم بسعادة ،
"هل كذبت علي ، هل أصبحت جميلة حقًا؟" "بالطبع! هل ما زلت تصدقني في عيني؟" نظر جي يو إلى الأعلى وأسفل تانغ تانغ ، وقال: "كل شيء آخر على ما يرام ، حتى لباسك سيئ للغاية ، وقد أنزلت مظهرك الجيد بواسطتك." نظر تانغ تانغ إلى نفسه واعتقد أنه على ما يرام ، كيف يمكن أن يكون سيئًا مثل قال جي يو.
عندما أدركت أنها لا تزال غير مقتنعة ، أخرجتها جي يو على الفور من الباب ، وقالت لجي يان وهي تسير: "جي يان ، ساقترض زوجتك لفترة من الوقت ، وسأعيد لك امرأة جميلة جدًا لاحقًا. "
غو تشانغ ان محصن ضد عدم حساسية جي يو ، ويعطي جي يان نظرة اعتذارية.
ابتسم جي يان وأشار إلى غو شانغ ان للجلوس ، "دعهما يذهبان ويلعبان. لم تغادر تانغ تانغ الجناح في الشهرين الماضيين ، وظلت بجانبي طوال اليوم. من النادر أن تاتي جي يو إلى العب معها. "
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...