75

3K 236 12
                                    


    عندما وصل جي يان وغو تشانغ ان إلى المستشفى ، أكملت تانغ تانغ وجي يو فحوصاتهما ، وتعافى تانغ تانغ أيضًا من غيبوبة قصيرة وكانت تخضع للحقن في الوريد.

    كيف حالك؟

    لم يتحسن جي يان كثيرًا. كانت الملابس في الشتاء كلها متعرقة. عندما رأى تانغ تانغ وهي تلف دائرة من الشاش على جبهتها ، ارتجف يداه دون وعي تقريبًا ، وجلس أمام تانغ تانغ ممسكة بوجهها برفق. مداعبة .

    رأت جي يو أن الرجلين ليسا في حالة جيدة ، مع العلم أن هذا قد أخافهما ، فسرت الموقف على عجل: "ليس لدينا أي شيء خطير. لقد قام الطبيب بفحصهما. جميعهم إصابات جلدية. بعد أيام قليلة فقط ستشفى. لا تقلق. "

حاولت تانغ تانغ أيضًا بذل قصارى جهدها لإرضاء جي يان بابتسامة:" أيها الزوج ، ما قالته جي يو صحيح. لا تخف ".

    " نعم "، رد جي يان بصوت منخفض ، لكن كانت العيون على الشاش على جبينها لا تزال عميقة وثقيلة.

    تأكيدًا على أن المرأتين ليس لديهما مشاكل كبيرة حقًا ، طلب غو تشانغ ان من جي يان مرافقتهما هنا أثناء خروجه للتعامل مع الحادث.

    بعد تسليم جرعة تانغ تانغ ، أعادهم جي يان إلى المستشفى العسكري العام. كان الجد جي والرجلين الصغيرين ينتظرون بقلق. ورؤيتهم يعودون ، اندفع الشابان الصغيران على الفور ، بفارغ الصبر. ومع ذلك ، عانق أحدهما بعناية ساق تانغ تانغ ، تنظر إليها بقلق وحزن.

    كانت عيون جي شياو تشو أكثر دموعًا ، "كيف حالكي والدتي؟ هل تأذيتي ؟" انحنى تانغ تانغ وأخذ الطفلين الصغيرين بين ذراعيه لتهدئته ، "الأم لم تتاذى ، أمي تعاني فقط.

 كانت البعض صدمة الجلد ، ستكون على ما يرام في غضون يومين ، تمامًا كما حدث بعد أن سقطت عن طريق الخطأ وكسرت ساقك أثناء اللعب بالكرة. "عند الاستماع إلى شرح تانغ تانغ ، استرخى الشابان كثيرًا ، واختفت الدموع أخيرًا. انهض.

    وقف الجد جي وراء بضعة أشخاص ، وتنهد وقال لـ تانغ تانغ و جي يو: "أنتما فتاتان مهملتان للغاية. يجب أن تكوني حذرة عند عبور الطريق في المستقبل ، وتأكدي من سلامتكما."

    كانت جي يو أيضًا عاجزًا جدًا بشأن هذا الأمر. "جدي ، لا نعرف أين انطلقت السيارة فجأة. عندما اكتشفناها ، كانت تعمل بالفعل بسرعة كبيرة. وإلا ، فلن يكون من الممكن أن تعاني فقط من إصابات قليلة في الجلد ".

    شعرت تانغ تانغ أيضًا أن الاثنين كانا محظوظين اليوم.

    لوح الجد جي بيده ، "لحسن الحظ ، لا يوجد شيء خطير. إذا لم أقل شيئًا ، سأكون حريصًا في المستقبل على تجنب هذا الموقف مرة أخرى."

    أومأ تانغ تانغ وجي يو على عجل. في المستقبل ، يجب أن يكونوا على يقين من أنهم بأمان تام قبل عبور الطريق. ، وإلا فإنهم خائفون حتى الموت ، فلن تساعد قلوبهم في الشعور بالخوف مرة أخرى.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن