—————————————
كانت البيئة والديكور للمطعم أفضل مما توقعه تانغ. يحتوي المطعم على أرضيات رخامية لامعة تعكس انعكاس الناس. كان الجميع مشرقًا وجميلًا. امرأة جميلة تجلس في الوسط تعزف على البيانو. يمكن أن يخبر تانغ تانغ في لمحة أن هذا لم يكن مطعمًا عاديًا.
صُدم تانغ تانغ. لم تكن هناك حاجة لطلب معرفة أن تناول الطعام في هذا المطعم سيكون مكلفًا.
سحب تانغ تانغ كم جي يان على عجل.
"ما هو الخطأ؟" نظرت جي يان إليها في حيرة من أمرها.
خوفًا من أن يسمعها الموظفون ، اقتربت تانغ تانغ ، وتحت نظرة جي يان المريبة ، همست في أذنه ، "هذا المكان يبدو باهظ الثمن. دعونا لا ندخل. سيكون مضيعة للوقت. يمكنني أن أطبخ لك ولباو باو في المنزل. يمكننا توفير المال بهذه الطريقة ". حاليًا ، كان جي يان هو الوحيد الذي عمل وكسب المال. كانت باو باو ونفسها تعتمدان عليه في العيش ، وكانت هناك أجر العمة لي أيضًا. لم يكن راتبه كثيرًا ، لذا لا ينبغي أن ينفقوا المال بتهور.
جمدت جي يان. لم يتوقع أبدًا أن يقول تانغ تانغ شيئًا كهذا. أن تعتقد أنها ستقلق بالفعل بشأن توفير المال ولم تكن على استعداد لإنفاق أمواله.
في الماضي ، كانت تانغ تانغ تطلب منه المال باستمرار مع فتح يديها. حتى البدل الشهري الذي قدمه لها لم يكن كافياً ، والآن هي ...
كان من الصعب وصف مشاعره الحالية. ردت جي يان ، "إنها ليست مشكلة. ما زلت أستطيع تناول الطعام هنا من حين لآخر. كما أن شياو تشو يحب الطعام هنا حقًا ".
بمجرد ذكر شياو تشو ، تردد تانغ تانغ قبل أن يترك الأمر ، "ثم ... ثم حسنًا. لا أريد الآيس كريم. يمكنك الحصول على واحدة فقط من أجل شياو تشو ".
للحظة ، لم يعرف جي يان ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. لا يزال بإمكانه شراء الآيس كريم. لم يكن بحاجة إليها لتوفير هذا القدر من المال من أجله.
عندما طلبوا ، طلب Ji جي يان اثنين من الآيس كريم بالإضافة إلى وجبتهم الرئيسية. الآيس كريم كان من أجل تانغ تانغ و شياو تشو.
سحب تانغ تانغ كم جي يان مرة أخرى وقال بقلق ، "لماذا طلبت اثنين من الآيس كريم؟ قلت لا أريد أن آكله. واحد الآيس كريم يكلف الكثير. يمكنني إعداد طبقين بهذا السعر ".
"… لا بأس. أنا أستطيع دفع ثمنها. لا تقلق وتناول الطعام ". لم يكن معتادًا على حساب التكاليف ، ولم يستطع التعود على هذا التغيير غير المتوقع أيضًا. ظل يشعر بأن هذا الشخص لم يكن تانغ تانغ الذي يعرفه.
عندما رأى جي شياو تشو مومياءه تتصرف هكذا ، فكر للحظة قبل أن يرتدي ملابس تانغ تانغ ، "مومياء ، لا تقلق. بعد هذه الوجبة ، سأتناول كميات أقل في المنزل لمساعدة أبي في توفير المال ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...