-------------
في منزل عائلة زانغ ، كان لدى جي يان والآخرين غرفهم الخاصة. لقد ناموا جيدًا تلك الليلة. بعد ليلة بلا أحلام ، شعرت تانغ تانغ بالانتعاش عندما استيقظت في اليوم التالي.
أدارت رأسها إلى الجانب ورأت جي شياو تشو منتشرًا مثل الضفدع. كان لا يزال في نوم عميق بينما كانت جي يان مفقودة. نظرت تانغ تانغ إلى هاتفها المحمول. كانت الساعة 6:30 صباحًا فقط.
"أين ذهب مبكرا؟"
نهض تانغ تانغ واغتسل بقلق. بعد أن غيرت ملابسها نزلت إلى الطابق السفلي. بصرف النظر عن الخدم المنشغلين ، لم تر أي شخص آخر. يبدو أن الجميع ما زالوا نائمين.
لم يكن جي يان هنا أيضًا. إلى اين ذهب؟
فجأة ، تذكر تانغ تانغ أن جي يان ستخرج وتتدرب كل يوم عندما يكونون في المنزل. أدرك تانغ تانغ أن جي يان يجب أن يكون قد خرج للتدريب. كان لعائلة زانغ حديقة كبيرة في الخلف. ربما ذهب إلى هناك للتدريب.
بالتفكير حتى هذه النقطة ، توجهت تانغ تانغ إلى الحديقة منذ أن بدأت في الخروج للركض كل يوم لتدريب جسدها. قد تكون قادرة على الجري مع زوجها اليوم.
كانت الحديقة الخلفية لعائلة زانغ كبيرة جدًا. على الرغم من أنهم يسمونها حديقة ، إلا أنها قد تكون أيضًا حديقة جميلة كبيرة. كان الطريق محاطًا بالأشجار ، وكانت الأزهار عطرة ، وكانت الطيور تغرد. كان المشهد جميلًا وكان الهواء منعشًا بشكل خاص مما جعل مزاج المرء جيدًا. كان الأمر مجرد أن الحديقة كانت كبيرة جدًا ، لذا لم يكن هناك أي مكان في الأفق يرى جي يان.
أعجبت تانغ تانغ بالمناظر الجميلة وهي تجري في الطريق الصغير. أرادت معرفة ما إذا كان يمكنها العثور على جي يان. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فإن الاستمتاع بالمناظر لم يكن فكرة سيئة.
عندما ركضت تانغ تانغ حوالي خمسة عشر دقيقة ، رأت أخيرًا شخصية تجري على مسافة. بناءً على فهمها لجي يان ، كان بإمكان تانغ تانغ أن تعرف أن هذا كان شخصية جي يان في لمحة ، ولكن كانت هناك شخصية جميلة بجانبه. كانت قو يان ران.
تابعت تانغ تانغ شفتيها وسرعت من خطواتها وهي تطاردهما من الخلف. نظرًا لأن الشخصين الأماميين كانا يركضان بسرعة كبيرة ، لم تستطع تانغ تانغ اللحاق بالركض بناءً على قدراتها البدنية الحالية. كان بإمكانها فقط مشاهدتهم من الخلف على مسافة.
كانت خطوات قو يان ران خفيفة ورشيقة ، وشعرها الطويل والناعم مربوط على شكل ذيل حصان. كان شعرها يتدفق بحرية في الهواء بعد كل خطوة. كانت تجري دون عناء. لم يكن بإمكانها مواكبة وتيرة جي يان فحسب ، بل كانت تتحدث معه بسعادة أثناء الجري وستحرك يديها بين الحين والآخر للإشارة إلى شيء ما.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...