—————————
استيقظ الجميع في وقت متأخر من اليوم التالي. في الأصل ، افترضوا أنه سيتعين عليهم العودة إلى منازلهم وهم جائعون. ومع ذلك ، عندما نزلوا الطابق السفلي ، كان هناك رائحة ساحرة تطفو حولها.
بعد الرائحة ، صُدم الجميع عندما اكتشفوا أن تانغ تانغ قد أعد الإفطار بالفعل! وكان هناك العديد من الخيارات أيضًا!
"وا تانغ تانغ ، أنت فاضل للغاية. إذا كنت رجلاً ، فسأتزوجك بالتأكيد! " لم تستطع جي يو تحملها وأرادت عناق وتقبيل تانغ تانغ. لحسن الحظ ، أوقفها غو تشانغ .
ابتسم تانغ تانغ ، "لقد رأيت أنه لا يزال هناك بعض المكونات المتبقية في الثلاجة ، لذلك استخدمتها لإعداد الإفطار. يمكن للجميع تناول الطعام قبل المغادرة. إن ترك معدتك فارغة لفترة طويلة ليس جيدًا للجسم ".
"انت جيد جدا! مواه! " لم تقل جي يو أي شيء آخر واندفعت للقتال من أجل الطعام لأنها كانت تعلم أنه إذا كانت بطيئة ، فقد لا تحصل على أي شيء. الليلة الماضية ، لم تتمكن من الحصول على أي قطع من المصابيح ؛ وصل الرجال إليهم أولاً.
لتناول الإفطار ، أعد تانغ تانغ سمك كونجي ، وجيوزا على البخار ، وفطائر حساء ، وبيض مسلوق. كان إفطار صيني أصيل.
كان الجميع مدركين بالفعل لمذاق طبخ تانغ تانغ ، لذلك هذه المرة لم يكونوا بحاجة إلى مجاملات شياو تشو قبل أن يبدأوا جميعًا في تناول الطعام بسرعة. كانوا جميعًا مثل الذئاب الجائعة.
"بسرعة. بسرعة. بسرعة. غو تشانغ آن قشر لي بيضة بسرعة! " وجهت جي يو تعليمات إلى غو تشانغ وهي تأكل زلابية حساء واحدة.
دس غو تشانغ آن جبينها بلا حول ولا قوة وأشار إليها لتنظر إلى جي يان ، "الزوجة ، انظر إلى ما تفعله زوجة جي يان. ألا يمكنك التعلم منها؟ "
"نعم" سكت جي يو للحظة قبل أن تلاحظ تانغ تانغ وهي تضع بيضة مقشرة في وعاء جي يان.
تراجعت جي يو ، ثم حركت بصمت نظرتها بعيدًا واستمرت في الأكل. حتى أنها لم تربت على كتف غو تشانغ لتهدئته ، "لا تحسد جي يان. هذه الأشياء لا يمكن إجبارها ".
كان غو تشانغ آن عاجزًا عن الكلام.
رفعت شفاه جي زانغوهو يتحدث دفاعًا عن جي يو ، "أناس مثل تانغ تانغ انقرضوا. الشخص الوحيد المتبقي تم أخذه جي يان. ليس لدينا أي فرصة ". فكر جي زانغ دون وعي في فتاة تتصرف باستمرار مدللة ولديها موقف وقح. هز رأسه بلا حول ولا قوة ، لم يكن لدى الجميع ثروة جي يان.
بعد الإفطار ، بدأ الجميع في العودة إلى المنزل. كلهم كانوا أشخاصًا مشغولين ، لذلك لم يتمكنوا من قضاء أيام عديدة في اللعب.
كانت شياو تشو راضية جدًا عن اليومين الماضيين. لم يكن قادرًا على اللعب فحسب ، بل كان والده وأمه أيضًا بجانبه ، وكان هذا هو الجزء الأكثر أهمية. لم يعد يشعر بالغيرة من الأطفال الآخرين.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...