—————————————
في كل مرة تختار تانغ تانغ وجبة خفيفة ، شعرت بقلبها ينزف. شعرت تانغ تانغ وكأنها ظلمت جي يان. في النهاية ، لم تستطع تحمل شعورها بالذنب وفتحت WeChat على هاتفها للاعتراف بخطيئتها.
في وقت لاحق من تلك الليلة ، عندما افتتح جي يان WeChat ، تفاجأ بتلقيه رسالة صوتية من تانغ تانغ.
السبب الوحيد وراء إضافة جي يان و تانغ تانغ لبعضهما البعض على WeChat يرجع إلى Ji شياو تشو ، الذي ساعد تانغ تانغ في إضافة جي يان ، لكنهم لم يتحدثوا أبدًا مع بعضهم البعض على WeChat من قبل. لكي أكون دقيقًا ، لم يتواصلوا أبدًا عبر الهاتف أيضًا ، لذلك عندما رأى جي يان رسالة تانغ تانغ له للمرة الأولى ، اعتقد أن شيئًا ما قد حدث.
نقر بسرعة على الرسالة الصوتية وسمع صوت تانغ تانغ الواضح ولكنه مذنب ، "زوجي ، اشتريت الكثير والكثير من الوجبات الخفيفة اليوم وأنفقت الكثير من المال. أنا اسف. ذلك لن يحدث مرة أخرى."
بعد الاستماع إلى الرسالة عدة مرات ، تأكدت جي يان من عدم حدوث أي شيء مهم. لقد كان مجرد إنفاق بعض المال لشراء وجبات خفيفة ، لكن تانغ تانغ بدت مذنبة للغاية وكأنها ارتكبت جريمة. لم تعرف جي يان حقًا كيف تتفاعل.
ما الذي تعتقده حقًا عنه في قلبها؟ هل بدا وكأنه رجل لا يسمح حتى لزوجته بشراء بعض الوجبات الخفيفة؟ لم يتصرف كما لو كان بخيلًا جدًا ، أليس كذلك؟ في الماضي ، كان الإنفاق الشهري لـ تانغ تانغ أعلى بكثير مما هو عليه الآن ، لذا فإن الأموال التي اعتادت الحصول عليها للحصول على بعض الوجبات الخفيفة لم تكن بهذا القدر.
بعد التفكير لفترة ، ردت جي يان على تانغ تانغ ، "لا تقلق ، فقط قم بشرائها إذا أردت. اسمحوا لي أن أعرف إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال حتى أتمكن من إعطائك المزيد ".
بمجرد إرسال الرسالة ، شعرت جي يان بالصدمة لأنه في الواقع سيقول لها شيئًا كهذا. بدا الأمر وكأنه محادثة بين زوج وزوجة حقيقيين. كان من الغريب أن يحدث هذا لأن هذا لم يحدث في الماضي من قبل.
بدا وكأنه كان يعاملها بلطف أكثر من دون وعي.
وصل رد جي يان عندما كان تانغ تانغ على السرير يقاتل مع شياو تشو.
كان الاثنان يجلسان القرفصاء على السرير بينما يواجه كل منهما الآخر مع كومة من الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية العالية في المنتصف.
"باو باو ، لا يمكنك أكل هذه. عندما غادر والدك ، قال إنه لا يمكنك اكتساب المزيد من الوزن ، "لقد كانت المرة الأولى لتانغ تانغ للتحدث إلى جي شياو تشو بنبرة جليلة.
جي شياو تشو عض أصابعه بشكل مثير للشفقة ، "مومياء ، سوف آكل قليلاً. لن يؤثر على أي شيء ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...