86

1.4K 124 4
                                    

  ركب جي شياو تشو دراجته وركض إلى المنزل وعندما عاد إلى المنزل ، وجد أن نونو لم تصل إلى المنزل. وبعد سؤال والدته ، علم أن نونو ذهبت إلى منزل تشو زيكسياو لتناول العشاء. أرادت والدة تشو أن تشكر نونو على إشرافها ، لأن إشرافها على تشو زيكسياو جعل تشو زيكسياو يولد من جديد ، وإلا فسيكون هذا الطفل رجلاً سمينًا لبقية حياته.

    أخذ جي شياوتشو نفسًا عميقًا ، وأدار رأسه وخرج من الباب.

    طاردته تانغ تانغ خلفه دون أن تعرف ذلك وصرخ: "إلى أين أنت ذاهب؟ تناول العشاء على الفور!"    

 ركب جي شياو تشو الدراجة خارجًا بنفض الغبار ، "سألتقط نونو إلى المنزل." تجعد تانغ تانغ. أنا عبست ، نونو قد ذهب للتو إلى هناك لفترة من الوقت ، ربما لم تتناول أي طعام ، فلماذا يجب أن تحضرها مبكرًا؟ كم هو غريب هذا الطفل.

    توقف جي شياو تشو في الطابق السفلي عند منزل تشو ، لكنه لم يصعد. الشخص الوحيد المدعو هو نونو. لم يكن لديه سبب للصعود إلى الطابق العلوي ، لذلك انتظر الطابق السفلي. لا يزال هناك الكثير من البعوض في هذا الطقس ، وسرعان ما تعرض للعض بواسطة البعوض. العديد من الحقائب ، في الأصل كان حساسًا للغاية ، إذا كانت نونو قد طلبت منه خدشه منذ وقت طويل ، لكنه لم يشعر بذلك في هذا الوقت ، فقط جالسًا بجوار فراش الزهرة في حالة ذهول.

    بعد الانتظار من الساعة السابعة إلى التاسعة مساءً ، نزلت نونو أخيرًا من الطابق العلوي ، لكن تشو زيكسياو كان معها أيضًا ، وكان تشو زيكسياو على وشك اعادت ال نونو

وقف جي شياو تشو ، وأسرع إلى الأمام لسحب نونو وأمسك بيدها الصغيرة بإحكام في يده

"نونو ، سأصطحبك إلى المنزل." رمش نونو في مفاجأة ، بعد فترة طويلة من الإيماء ، لوح بيده إلى تشو زيكسياو وقالت ، "ثم سأعود إلى المنزل أولا. اشكرا خالتي على الطعام لذيذ."

    حك تشو زيكسياو رأسه وابتسم بسعادة بالغة.

    أومأ على ال نونو.

    "اذهب إلى المنزل ، سوف يعض البعوض هنا حتى الموت!" جر جي شياو تشو نونو بسرعة إلى الدراجة. عندما وصل إلى الدراجة ، وضع يده حول خصر نونو وعانقها ووضعها على الدراجة. العارضة الأمامية للدراجة ، نزل إلى الدراجة من الخلف بأرجل طويلة وخرج بركلة.

    نتيجة لذلك ، كان على نونو أن يعشش بين ذراعيه ، وشعر جي شياو تشو براحة أكبر.

    حركت نونو وركها بشكل غير مريح ، وهمست ، "أريد أن أجلس."

    "لماذا الجلوس ، ليس من الجيد الجلوس هكذا؟" جي شياو تشو لم يقصد أن يخذلها.

    تابعت نونو شفتيها ، وربت على ذراعه ، ونظرت إليه ، "يؤلم أن تجلس على الحمار هكذا."

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن