49

3K 261 47
                                    

-------------

خلال فترة ما بعد الظهر ، تلقت جي يان مكالمة من المعلمة سو يوي. بدا صوتها قلقاً كما لو كانت على وشك البكاء.

"قائد الكتيبة جي ، شياو تشو مفقود! لا يمكننا العثور عليه بغض النظر عن المكان الذي نبحث فيه ".

أصبح تعبير جي يان باردًا ، "متى فقد؟ هل هو فقط؟ "

"لا ، لا ، كل من شياو تشو و وين نونو مفقودان. كانوا لا يزالون هنا في وقت الغداء. لقد ذهبوا في وقت القيلولة. ما زلنا لا نستطيع العثور عليهم. لقد اتصلنا بوالدة شياو تشو ، لكن لا أحد يلتقطها. طرقنا باب منزلك ، لكن لم يكن هناك أحد. قالت والدة وين نونو أنها لم ترهم أيضًا. نحن حقًا لا نعرف أين ذهب الأطفال! "  

عندما سمع جي يان أن وين نونو مفقود أيضًا ، بدأ في التفكير. كان جي شياو تشو طفلاً لديه ممتلكات. على الأقل ، كان معظم الوقت. إذا لم يكن هناك سبب معين ، فمن المؤكد أنه لن يهرب بشكل عشوائي ويجعل الناس يقلقون بشأنه.

إذا كانت هناك أي قضايا مهمة بشكل خاص مؤخرًا ، فستكون ... تانغ تانغ هو الذي مرض.

خمن جي يان أين ذهب الصغير.

نتيجة لذلك ، هرع جي يان إلى المنزل أثناء الاستراحة. عندما فتح الباب الأمامي ، كان هادئًا للغاية في الداخل. كان الأمر كما لو كان لا أحد في المنزل. لكن عندما فتح باب غرفة النوم ، رأى جي يان الطفلين ينامان بسلام بجانب تانغ تانغ. تمسك كل من الطفلين بإحدى يدي تانغ تانغ. لم يوغظوا تانغ تانغ. بدلا من ذلك ، رافقوها بهدوء.

جعل المشهد جي يان يشعر بالغضب والولع.

خرج جي يان خلسة من الغرفة لإعطاء معلم الأطفال مكالمة وأخذ إجازة بعد الظهر لهم. بعد ذلك ، دخل غرفة النوم مرة أخرى ووقف بجانب السرير وهو يحدق في الأطفال.

عندما لاحظ الطفلان وصول جي يان ، فتحا أعينهما على الفور. على الفور ، قفزت وين نونو من السرير مرتبكًا ووقف على الأرض. كانت يداها متشابكتان معًا وهي تنظر إلى الأسفل بقلق. بينما قام جي شياو تشو  بتغيير تعبيره بسرعة بعد أن تجاوز الصدمة. ابتسم تجاه جي يان كما لو كان يحاول الزبدة له وقال بلصق ، "أبي ، لقد عدت ~"

أشار جي يان إلى شياو تشو قبل أن يشير إلى الباب وبدأ في الخروج من غرفة النوم.

تحولت عيون جي شياو تشو. ثم نزل من السرير وارتدى حذائه قبل الحصول على حذاء نو نو ومرره إليها حتى تتمكن من ارتدائه مرة أخرى. عندما رآها تبدو خائفة ولا تعرف ماذا تفعل ، ربت على رأسها وقال لها: "لن يحدث شيء. أنا هنا! كانت هذه فكرتي ، لذا فهي ليست خطأك. أبي لن يعاقبك ".

على الفور ، هزت وين نونو رأسها. كانت مخطئة أيضًا ويجب أن تعاقب. لا ينبغي أن يكون هو الوحيد الذي يعاقب.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن