—————————————عندما انتهى الصغير من الكلام ، حدق في الجهاز اللوحي بصمت كما لو كان ينتظر شيئًا. ولكن ، بعد عدم تلقي أي رد منذ فترة طويلة ، تسربت خيبة الأمل تدريجياً إلى عينيه حيث انحنى شفتيه. بدا شكله وحيدًا ومثيرًا للشفقة.
هل كان يتحدث مع والده؟ هل أصيب بخيبة أمل لأنه لم يتلق ردًا؟ لم يستطع تانغ تانغ تحمل رؤيته هكذا. فكرت للحظة قبل أن تقترب ببطء منه وسألت ، "باو باو ، ماذا تقول لفاك - لا ، والدك؟"
استدار جي شياو تشو ، لذلك كان ظهره يواجه تانغ تانغ. لم يرد.
لم يستطع تانغ تانغ سوى الانتقال إلى الجانب الآخر واستمر في ذلك ، "باو باو ، أنت رائع ، آه. أنت تعرف كيفية استخدام الكمبيوتر اللوحي. لا اعرف كيف. هل بوسعك أن تعلمني؟ اريد ان اتعلم."
شياو تشو ترك همف واستدار مرة أخرى. أصر على عدم النظر إليها.
ابتسم تانغ تانغ. تحركت بصبر مرة أخرى وبدأت في قول كلمات حلوة بلا تردد ، "لطيف باو باو ، باو باو الثمين ، علمني كيفية استخدامه. بمجرد أن أعرف كيفية استخدامه ، يمكنني استخدامه للتحدث معك. أليس هذا جيد؟ من فضلك علمني ، جيد باو باو ~.
ربما كان ذلك بسبب أن تانغ تانغ كان جبنيًا جدًا ، لكن رد فعل الرجل الصغير كان يحدق بها بخديه المنتفختين ، "أنت تكذب! أنت تعرف كيف تستخدمه! كنت تلعب بهاتفك المحمول طوال الوقت ". لقد رآها ترسل رسالة صوتية إلى شخص ما ليخرج لتناول المشروبات بشكل متكرر من قبل.
التليفون المحمول؟ ماذا كان الهاتف المحمول؟ كانت تانغ تانغ في حيرة من أمرها ، لذا يمكنها فقط أن تشرح ، "باو باو ، لم أكذب عليك. أنا حقا لا أعرف كيف. لقد أصبت من قبل ونسيت كل شيء. لا أعرف كيف أفعل أي شيء بعد الآن ، فقط انظر إلى إصاباتي ".
ما قالته صدم شياو تشو ، لذلك نظر إليها بتشكك.
أشارت تانغ تانغ إلى ساقها والكدمات الأرجوانية على وجهها. حاولت جاهدة أن تجعله يصدقها ، "انظر ، باو باو ، لقد أصبت بالفعل. لقد نسيت كل شيء ، لذلك أنا لست ذكيًا مثل باو باو الآن ".
شياو تشو حدق في إصابات تانغ تانغ بينما كان يشد قبضتيه. بعد فترة من الصمت ، قال: "سأعلمك مرة واحدة. إذا كنت لا تتذكر بعد أن أعلمك ، فسأغادرها فقط ".
أومأت تانغ تانغ برأسها سعيدة ، "حسنًا! شكرا لك باو باو ".
استدار شياو تشو للحصول على الجهاز اللوحي ودفعه نحو تانغ تانغ. بدا وكأنه غير راغب. ثم أشار إلى زر "مكبر الصوت" وقال ، "ما عليك سوى الضغط عليه أثناء التحدث. عندها سيتمكن أبي من سماعك ".
كانت تانغ تانغ فضولية حقًا بشأن هذا الشيء الذي يمكنه التحدث ، لذلك أرادت أن تتعلم كيفية استخدامه. نظرًا لأنها كانت ستعيش في هذا العالم من الآن فصاعدًا ، كانت بحاجة إلى تعلم هذه الأشياء ، لذلك راقبت الرجل الصغير بعناية. أدركت أن الشخص الموجود في الصورة هو الصغير. في إحداها ، كان الرجل الصغير يعض على ساق دجاجة. في الصورة الأخرى ، كان نائمًا بعمق. كان لطيف.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...