————————————
عندما رأت تانغ تانغ أن الجد جي أراد أن يعرف ، وضعت سلطتها وعيدان تناول الطعام جانبًا قبل أن تبدأ بإخباره بما حدث بالتفصيل.
على الفور ، أغمق وجه الجد جي وصرخ بغضب ، "سخيف! كيف يمكنهم استخدام هذه القوة على طفل! حتى لو لم يكن ذلك عن قصد ، فلا ينبغي أن يكون لديهم مثل هذا الموقف. لقد مرت أيام عديدة ولكن لم يظهر أحد لرعاية الطفل؟ لقد تم رعاية طفلهم من قبل شخص آخر لفترة طويلة ولم يأتوا حتى للبحث عنها؟ بغض النظر عن عدم البحث عن الطفل ، فقد حاولوا إخفاء الأمر عن والد الطفل البيولوجي. هذا مجرد شر! "
لم يكن هذا شيئًا يمكن حله بمجرد القول إنه لم يتم عن قصد. إذا تم الاستيلاء على جي شياو تشو من قبل شخص غير مألوف ، فإن جي يان و تانغ تانغ سيشعران بالقلق في أقل من ساعة ، ناهيك عن بضعة أيام. يمكن لأي شخص أن يخبر الطرف الآخر ببساطة أنه لا يهتم بطفله.
على الرغم من أن الجد جي تفاعل مع نو نو لمدة يومين فقط ، إلا أنه أحب الفتاة الصغيرة حقًا. كانت محبوبة. كان مزاجها جيدًا وكانت لطيفة. لقد جذبت حقاً عاطفة الناس. إذا كانت حفيدة له ، فمن المؤكد أنه سيعاملها بشكل ثمين. لن يضربها أحد. لهذا كان غاضبًا عندما سمع أن الفتاة الصغيرة عانت كثيرًا.
بصدق ، لم يكن الأمر كما لو أنهم لم يأتوا للعثور عليها أبدًا ، لكن تانغ تانغ كانت مترددة في إخبار المجموعة. لم تكن تعرف ما إذا كان عليها أن تخبرهم أن الأم ليو وابنتها أتوا لتجدهما في المستشفى منذ وقت ليس ببعيد. في السابق ، أخفت الأمر عن جي يان لأنها كانت تخشى أن يبذل نفسه مما قد يعيق شفائه. لكن تانغ تانغ كانت خائفة إذا لم تذكر ذلك وفعلت عائلة ليو شيئًا من الظل ، فسوف يقع جي يان في فخهم لأنه لم يكن على أهبة الاستعداد.
بعد التردد لفترة ، قررت تانغ تانغ إخبارهم عن الأم ليو التي تستخدم مهنة جي يان كتهديد. بغض النظر عما إذا كان التهديد قد تحقق أم لا ، سيكون من الأفضل إخبار جي يان حتى يكون على أهبة الاستعداد.
عندما أنهت حديثها ، لم تتوقع تانغ تانغ ألا يتفاعل جي يان كثيرًا. بدلاً من ذلك ، كان رد فعل الجد جي أكبر.
كان الجد جي غاضبًا جدًا لدرجة أنه ارتطم بالطاولة بلا رحمة مما أدى إلى انقلاب الطعام على الطاولة. صدم الجميع.
"يجرؤون!" إذا كان للجد جي لحية ، لكان شعره يبرز من الغضب. "يعتقدون أنهم يقررون قواعد الجيش؟ من تعتقد عائلة ليو أنهم كذلك !؟ أرى أن لديهم الكثير من الشجاعة! " لقد كان جنديًا طوال حياته وكرس نفسه للوطن. لم يتدخل أبدًا في الترقيات لكن عائلة ليو تجرأت على فعل ذلك؟
كان من الواضح أن الشيخ لم يكن يعلم أن الممارسات العامة في الجيش مختلفة عما مر به.
رأى تانغ تانغ أن الجد جي كان غاضبًا جدًا. خوفًا من أن يغضب كثيرًا وينتج عنه شيء مؤسف ، سرعان ما ربت على ظهره لتهدئته ، "لا تغضب يا جدي. نحن لا نخاف منهم. يعتمد زوجي على قدرته على تحقيق إنجازاته. من المؤكد أنه لن يتأثر بكلمتين منهم ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...