7

3.6K 310 66
                                    

                              

    —————————————

وضع تانغ تانغ زلابية حساء في وعاء  شياو تشو ، "باو باو ، جرب سريعًا فطيرة الحساء المصنوعة من مومياء. الجو حار ، لذا تذكر أن تنفخه قبل تناول الطعام ".

نظر الطفل الصغير إلى تانغ تانغ وسرعان ما نظر إلى زلابية الحساء. قام بقضم كمية صغيرة من الفم بعناية قبل أن ينفخ الداخل ليبرد. تحركت ذقنه السمين وكان مثل الهامستر لطيف.

أخذت تانغ تانغ وعاءً من الكونجي من أجل  شياو تشو ، لكنها حرصت على تبريده إلى درجة الحرارة المناسبة أولاً قبل وضع الوعاء أمامه.

على الرغم من أن  شياو تشو كان صغيرًا ، إلا أن شهيته كانت كبيرة إلى حد ما. أكل وعاءً كبيرًا من الكونجي وخمسة فطائر حساء قبل أن يمتلئ. حتى تانغ تانغ ، التي كانت تشاهد ، كانت تخشى أنه قد أكل كثيرًا وهي تنظر إلى بطنه.

احمر وجه الطفل. ربما كان ذلك لأنه لاحظ أنه بالفعل أكل كثيرًا. أمسك بطنه عندما نزل على الكرسي. ثم اتجه نحو الأريكة لأخذ حقيبته المدرسية. بعد ذلك ركض نحو الباب ليرتدي حذائه.

عرف تانغ تانغ أنه كان محرجًا. صرخت من بعده ، "باو باو ، مومياء قادمة معك. لا تذهب وحدك ، لذا انتظر مومياء ، حسنًا؟ "

توقف الشاب للحظة قبل أن يلبس حذائه.

ثم قال تانغ تانغ ، "باو باو ، ساق المومياء تؤلمني ، لذا لا يمكنني مواكبة الأمر. المشي أبطأ وانتظر المومياء ، حسنا؟ وإلا فقد تسقط مومياء.

بعد سماع هذا ، أصبحت حركات  شياو تشو أبطأ بشكل واضح.

بحلول الوقت الذي انتهى فيه ، كانت تانغ تانغ قد حزمت الوجبة الخفيفة وارتدت حذائها لمطاردة شياو تشو ، لكنها اكتشفت أنه لم يغادر بعد. كان ينتظر على الجانب الآخر من الباب. عندما رأى تانغ تانغ ، بدأ في السير نحو المصعد.

تانغ تانغ تبعه مباشرة بعد  شياو تشو من الخلف. عندما وصلوا أمام المصعد ، شعر تانغ تانغ بالقلق. ما زالت لا تعرف كيف تستخدم المصاعد! ماذا تفعل؟ في النهاية ، اكتشفت أن مخاوفها لم تكن ضرورية ، لأن الرجل الصغير كان ذكيًا جدًا. كان يعرف كيف يفعل كل شيء. لم تكن بحاجة إلى فعل أي شيء على الإطلاق! شعرت تانغ تانغ بالحرج قليلاً لأنها شعرت أن الطفل الصغير يعتني بها. لقد اتخذت قرارًا في ذهنها وأصبحت أكثر تصميمًا على تعلم المهارات الحياتية المطلوبة للعيش في هذا العالم. لم تكن تريد أن تكون أسوأ من طفلة.

عندما وصلوا إلى محطة الحافلات في الطابق السفلي ، لم تكن حافلة المدرسة موجودة بعد. مرر تانغ تانغ صندوق المعجنات للصغير ، "باو باو ، مومياء صنعت لك كعك الفاصوليا الحمراء. اصطحبها معك إلى الحضانة وتناولها عندما تكون جائعًا. فقط تذكر إحضار الصندوق إلى المنزل لاحقًا ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن