68

2.7K 256 24
                                    

-------------

عندما سمعت نو نو سؤال وين تشانغ يي ، خفضت رأسها على الفور واختبأت خلف تانغ تانغ. لم تكن على استعداد للإجابة على سؤاله.

رداً على ذلك ، قام جي شياو تشو بسحب يدها لإرضائها ، "لا تخف ، نو نو ، لن أسمح لأي شخص بإيذائك مرة أخرى! لنذهب إلى المنزل."

بمجرد انتهاء جي شياو تشو من التحدث ، سحب وين نو معه وركض نحو المدخل الرئيسي.

شاهدتهم تانغ تانغ ولم توقف الطفلين. نظرًا لأنها لم تكن تريد التحدث إلى الاثنين الآخرين ، فقد تابعت الأطفال من الخلف.

ومع ذلك ، لم يستطع وين تشانغ يي فهم السبب لذلك أوقف تانغ تانغ وسأل ، "ما الذي يحدث؟ لماذا تظهر وين نو هنا؟ إذا أحضرتها إلى هنا ، فلماذا لم تبلغنا أولاً؟ "

شعرت تانغ تانغ بالحيرة عندما رأت أن الارتباك على وجهه كان حقيقياً. التفتت لتنظر إلى ليو زي شوان ورأتها تعض على شفتيها. كان هناك القليل من القلق والذنب لأن ليو زي شوان لم تستطع الاختباء من وجهها. سحبت ذراع وين تشانغ يي وقالت ، "تشانغ يي ، دعنا نصعد أولاً ، فجأة أشعر ببعض البرودة. أريد أن أصعد وأرتاح. نظرًا لأن نو نو هنا أيضًا ، يمكننا العثور عليها لاحقًا ".

غط وين تشانغ يي يدها بيده ، "فقط لفترة أطول قليلاً. أنا فقط أسأل عن الوضع ".

ليو زي شوان عضت شفتيها بقوة أكبر. بدأ كفيها يتعرقان من العصبية. كانت تأسف للخروج لبعض أشعة الشمس اليوم.

عند رؤية تعبيرها ، استنرت تانغ تانغ. هل يمكن أن تكون ليو زي شوان لم تخبر ون تشانغ يى عن مسألة نونو؟ إذا كان هذا صحيحًا ، فإن رد وين تشانغ يي كان معقولًا.

كانت تانغ تانغ متأكدة من صحة افتراضها. يبدو أن ليو زي شوان لم تجرؤ على إخبار وين تشانغ يي بأفعالها. هل كانت تخشى أن يلومها؟

في الوقت الحالي ، كانت ليو زي شوان أكثر شخص مكروه من تانغ تانغ. يمكن أن تكون لطيفة مع أي شخص ، لكنها لا تستطيع أن تكون لطيفة معها. نظرًا لأن ليو زي شوان أخفتى الأمر عن وين تشانغ يي عن قصد ، فإن تانغ تانغ ستصر على إخباره. منذ أن تعرضت ابنته للظلم ، لم يستطع ، بصفته الأب ، الابتعاد عن الموضوع. يجب أن يفعل شيئا لابنته.

نتيجة لذلك ، لم تغادر تانغ تانغ. بدلاً من ذلك ، ردت على وين تشانغ يي بتعبير بارد ، "قائد الكتيبة وين ، ألا تسأل زوجتك بدلاً من ذلك؟ لماذا لم تخبرك أن نو نو فقدت وعيها عندما ضربتها ثم رفضت نقلها إلى المستشفى. أثناء تواجدك بها ، لماذا لا تسألها عن سبب إحضار والدتها معها لتهديدنا بعد اكتشاف إصابة نو نو بارتجاج في المخ وفقدت سمعها من الإصابة. الآن ، هل فهمت أخيرًا سبب وجود نو نو هنا معنا؟ إذا لم آخذ نو نو إلى المستشفى ، هل تعتقد أن زوجتك ستفعل ذلك؟ "

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن