76

2.9K 213 8
                                    

سمعت أن تانغ تانغ قد عادت. أسرعت زوجة قائد فور انتهائها من تناول الغداء. كان لديها ما تقوله لتانغ تانغ ، لكنها عادت.

ومع ذلك ، في اللحظة التي فتحت تانغ تانغ الباب لها ، نسيت أن تبصق عبارة "يمكنك العد إلى الوراء" التي حملتها في فمها ، وحدقت في تانغ تانغ في حالة ذهول.

اهتزت خبيرة تانغ تانغ أمام عينيها ، "أخت ، ما خطبك؟ تعال".

"تانغ تانغ؟" نادت زوجة قائد بشكل غير مؤكد.

تكرارا! تانغ تانغ الإحباط في القلب مع التنهد ، وسحب رأس أخت لسحبها ، أمزح متعمدًا ، "أخت ، كيف حالك ، لقد ذهبت لمدة شهرين أنت لا تعرف أنا! "

حسناً ، لقد سحبت تانغ تانغ ، لقد أخذت أخت نفساً ونظرت إلى وجهها وشكلت بعناية لوقت طويل. ثم صفعت فخذيها وقالت ،" يا إلهي ، إنه حقًا أنت تانغ تانغ ، كيف أتيت إلى هناك منذ شهرين وأجريت جراحة تجميل ؟ " تانغ تانغ خان ، شخص آخر قال إنها خضعت لجراحة تجميلية ، هل هي حقًا تغيير مبالغ فيه؟

"أخت ، لقد اكتسبت للتو القليل من الوزن. لماذا لا تتعرفون علي واحدًا تلو الآخر؟"

" كيف يمكنني التعرف عليكي". ضغطت زوجة فونج على ذراعها ووجهها ، وأعطت تسك تسك. لماذا تكتسب وزناً؟ لقد اكتسبت وزناً لعدة لفات. ألم تذهب إلى المستشفى لرعاية مأدبة عائلتك؟ لماذا اهتمت بزيادة الوزن؟ إنقاص الوزن. لقد فقد جسدي الوزن أيضًا عندما اذهب لرعاية عائلتي. لا يمكنني حقًا النظر إليه بحلول ذلك الوقت. لم أكن أتوقع أن تكتسب وزناً كما لو كنت منتفخًا. "

عندما يتعلق الأمر بـ تانغ تانغ ، فهي تحمر خجلاً قليلاً بشكل عام ، الأشخاص الذين يعتنون بالمرضى لأنهم عندما يتعبون ، ستنحف ، والعكس صحيح ، ليس فقط أنها ليست نحيفة ، ولكنها اكتسبت أكثر من 20 قطعة من اللحم ، وهو أمر لا يصدق.

أوضح تانغ تانغ بوجه محرج ، "قال جي يان إنني كنت نحيفة للغاية. لقد حثني على تناول الطعام كل يوم. لم يكن لدي ما أفعله في المستشفى. ما زلت أتناول الطعام طوال اليوم. أكلت ثلاث أو أربع وجبات في اليوم. ، بما في ذلك مكملات الوجبات الخفيفة المختلفة. ألا يمكنك الحصول على الدهون؟ "

ضحكت زوجة الفونج بعد سماع ذلك قائلة مازحة ،" جي يان تربيك كخنزير. "

خدش تانغ تانغ رأسه بشكل محرج ، فقد نشأ كخنزير ، وإلا فقد ينمو بسرعة كبيرة.

"لكنك نشأت جيدًا ، ترى كم أنت جميل الآن ، لم أكن أدرك ذلك تقريبًا ، إنها حقًا مثل الجراحة التجميلية ، لم تكن زوجة الفونج تتوقع حقًا أن تبدو بمظهر جيد بعد اكتساب الوزن . "
كانت زوجة الفونج سعيدة حقًا لتانغ تانغ. اعتادت أن تقلق بشأن تانغ تانغ في قلبها. لم يكن لديها خلفية عائلية ، ولا جمال ولا وظيفة. إذا صعدت جي يان في المستقبل ، فأنا لا أعرف ما إذا كانت تكره تانغ تانغ. الآن بعد أن أصبحت تانغ تانغ جميلة جدًا ، أضافتها أيضًا. والآن بعد أن تمكنت من فتح متجر وكسب المال ، اختفت مخاوفها.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن