26

3.3K 271 85
                                    


كانت الشقة المخصصة لجي يان تقع في الطابق الثالث. كانت شقة من غرفتي نوم ، وعلى الرغم من أنها لم تكن كبيرة جدًا ، إلا أن التصميم والتخطيط كانا جيدًا. كان تانغ تانغ راضيا عن منزلهم الجديد.

كان جي شياو زهو أسعد من تانغ تانغ. كان متحمسًا جدًا وهو يركض بسعادة حول الشقة.

حمل الآخرون الأشياء التي جلبها تانغ تانغ إلى الشقة قبل وداعهم لأنهم ما زالوا بحاجة إلى العودة إلى التدريب.

لم تشعر تانغ تانغ بالرضا بعد رؤية أن كل من ساعد في الانتقال لم يحصل حتى على مشروب في المقابل ، لكنها لم يكن لديها أي شيء لاستقبال الضيوف في منزلها الجديد بعد. لذلك أخذت بعض الصلصات التي صنعتها من علبة لتقدم لها الشكر. "شكرا لك على مساعدتك. لكن لا يوجد شيء في المنزل حتى الآن ، لذا لا يمكنني حتى تحضير بعض الشاي لك. بمجرد تسوية كل شيء ، سندعوك مرة أخرى. من فضلك خذ هذا بدلا من ذلك. إنها صلصة صنعتها بنفسي ، وآمل أن تقبلها ".

كان جنديًا شابًا في العشرينات من العمر محرجًا جدًا من القبول ، لذلك رفض تانغ تانغ ، "ساو زي ، أنت مهذب للغاية. نقل بعض الأشياء ليس كثيرًا. إنه شيء يجب أن أفعله. ليست هناك حاجة للهدايا أو الشكر ".

نظر دونغ لي وتشانغ تشنغ إلى بعضهما البعض. أشرق كل من عيونهم عندما تذكروا الصلصات التي تناولتها جي يان في المقصف.

قبل تشانغ تشنغ بسهولة الزجاجة من تانغ تانغ ، "إذن لن أكون مهذبًا ، فهذه الصلصات لذيذة. ساو زي ، مهاراتك في الطبخ جيدة جدًا. أنت لا تعرف ، لكن جي يان بخيل جدًا. لم يكن على استعداد لمشاركة الصلصة التي صنعتها معنا. أنت بحاجة إلى توبيخه جيدًا ".

عندما سمعت تانغ تانغ هذا ، ابتسمت وهي تلقي نظرة على جي يان. كان قلبها مليئا بالعذوبة.

أعطى جي يان تشانغ تشنغ بدون تعابير ركلة ، مما جعل تشانغ تشنغ يصرخ.

على الرغم من أن دونغ لي لم يكن لديه انطباع جيد عن تانغ تانغ ، إلا أنه لم يكن على استعداد لرفض الصلصة اللذيذة. بغض النظر عمن كان عليه أن يعارضه ، لم يستطع أن يعاكس بطنه. قبل الزجاجة من تانغ تانغ لأنه قدم شكره بشكل محرج.

رأى كل شخص آخر الاثنين يقبلان الصلصة وعرفوا أنه لا بد أن يكون شيئًا جيدًا ، لذلك ابتلعوا رفضهم المهذب الأصلي واختاروا قبول الهدية. فقط الجندي الشاب الذي رفض في البداية احمر وجهه عندما رأى المشهد. لم يكن يعرف ما إذا كان يجب عليه رفض الهدية أو قبولها أيضًا.

لاحظ تانغ تانغ مأزقه ومرر زجاجة إلى يديه مباشرة ، "لا بأس ، يجب أن تأخذ واحدة أيضًا. لا تكن مهذبا. "

قدم الجندي الشاب شكره بإحراج ، "شكرًا لك يا ساو زي".

وميض من السعادة عبر عيون جي يان دون وعي كما قال ، "لا بأس. لا تكن مهذبا وخذها. عد إلى التدريب ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن