جاءت يان شياو تشينغ وذهبت في عجلة من أمرها ، ولا يزال ابنها في المستشفى في انتظار عودتها لرعايته ، ولا يمكنها البقاء لفترة أطول.
في تلك الليلة ، أخذت يان شياو تشينغ الأموال المنقذة للحياة التي قدمها جي يان وغادر المدينة بالطائرة ، ولم تترك أي أثر ، كما لو كان كل هذا مجرد حلم.
تشعر تانغ تانغ بقشعريرة ، وتخشى أن تشعر نونو بعدم الارتياح وتتراجع ، لكنها لم تتوقع أن مزاج الفتاة الصغيرة ليس ناعمًا كما يبدو على السطح. استقر الرجل الصغير بين ذراعيها وقال بهدوء: نونو لا تفعل ذلك. لا أريدها أيضًا. نونو تحب فقط الأشخاص الذين يحبون نونو ، جي شياو تشو ، العمى ، العم ، الجدّه. " تانغ تانغ كانت حزينة وشاكرة ، حنت رأسها وقبلتها على جبهتها ،" قالت نونو. نعم ، إذا لم يفعل الآخرون ذلك. لا تعجبنا ، لا يجب أن نحب الآخرين أيضًا. "
ابتسم جي يان وأخذهما بين ذراعيه ، وأظهر للفتاة الصغيرة ما الذي دفعه عائلة ليو ، على الرغم من أن الفتاة الصغيرة قد لا تفهم." نونو ، هذا هو تعويض زوجة أبيك لك ، من أجل الاعتذار لك. هذه فيلا ، وستكون مالك هذا المنزل في المستقبل ؛ هذا هو الطابق العلوي بجوار اسم ليو. المتجر ، هذا المحل سيكون لك في المستقبل ، يمكنك التخلص منها كما تشاء ؛ بالإضافة إلى أن البطاقة تحتوي على مليوني دولار نقدًا ، يتم تخزينها مؤقتًا في البنك ، ويمكنك إخراجها إذا كان لديك أي شيء تريد استخدامه في المستقبل. . "
بعد أن أنهى جي يان حديثه ، لمس رأس الفتاة الصغيرة وقال لها: "لأنك ما زلت صغيرة جدًا ، لا يمكنك الاحتفاظ بهذه الأشياء في الوقت الحالي ، لذا يمكنك الاحتفاظ بها في خزنة البنك من أجلك ، عمي ؟ انتظر. في سن الثامنة عشر ، يمكن أن يكون حراً. "
طرفة عين نونو واستمع بعناية. بعد وقت طويل ، بدا أنها تستوعب ما قاله ، ثم هز رأسها ودفع الأشياء نحو جي يان ،" لا ، لا ، أعط كل شيء. العمة والعم ينفق ".
شك تانغ تانغ وجي يان في أن الفتاة الصغيرة لم تفهم ما الذي في أيديهما. ربما ظنوا أنهم يشبهون تانغ تانغ. سألها تانغ تانغ ، "نونو ، هل تعرف ما هؤلاء؟"
الفتاة الصغيرة هز رأسه بجدية. "أعلم أن هذا مبلغ كبير من المال ، ويمكنني شراء الكثير من الأشياء. أنا أنفقه على عماتي وأعمامي. أنا صغيرة ولا أحتاج إلى أي نقود." أجابت الفتاة الصغيرة بذلك كان صحيحًا ، لقد عرفت بالفعل. لكن مع العلم أنهم ما زالوا يعطونهم مثل هذا الشيء القيم ، فهو مؤثر للغاية.
قبلت تانغ تانغ رأس نونو الصغير ، "الأعمام والعمات الذين لديهم مال لا يحتاجون إلى نونو لإعطائنا إياه. احتفظ بهذه الأموال ل نونو ، حتى تتمكن من استخدامها في المدرسة والحياة في المستقبل ، حتى يتمكن نونو من تجنب العثور على الآخرين. أنا أطلب المال. "
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...