36

3.2K 270 41
                                    

                                             —————————————

في اليوم السابق لعيد ميلاد الجدة زانغ ، تقدم جي يان بطلب للحصول على إجازة لبضعة أيام وأحضر تانغ تانغ و جي شياو تشو إلى العاصمة معه.

يقع منزل أسلاف عائلة زانغ في ضواحي العاصمة. كانت الحوزة كبيرة جدًا وكان هناك خبراء يقومون بالحراسة والدوريات حول العقار.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تانغ تانغ مثل هذا الإقامة المهيبة والرائعة. كان على تانغ تانغ تغيير الانطباع الذي كانت تمتلكه عن وضع عائلة تشو.

في السابق عندما رأت الأخ زانغ جي ، كانت متأكدة أنه من عائلة ثرية وفقًا لمزاجه. لكنها اكتشفت الآن أنه لم يكن مجرد عائلة ثرية عادية ، بل عائلة غنية جدًا وقوية.

بدا كل من قو تشانغ ان و جي يو وكأنهما أغنياء أيضًا. يبدو أن أصدقاء زوجها لم يكونوا عاديين؟ هل زوجها أيضا ليس شخصا عاديا؟

فجأة ، تذكرت تانغ تانغ ما قالته لها قو يان ران آخر مرة. كانت عائلة جي عائلة عسكرية. هل كانوا أيضًا مذهلين جدًا؟

بحواسه الحادة ، لاحظ جي يان نظرة استفسارية قادمة من الشخص المجاور له. التفت لينظر إلى تانغ تانغ وسأل ، "ما المشكلة؟"

تابعت تانغ تانغ شفتيها. أرادت في الأصل أن تسأل لكنها غيرت رأيها وهزت رأسها ، "لا شيء".

افترض جي يان أن السبب في ذلك هو أن تانغ تانغ لم تكن معتادة على التواجد في مكان كهذا ، لذا فقد ربّت على رأسها ، كما فعل عادة مع شياو تشو ، وقال ، "لا تخف. فقط عامله كما لو كنا في المنزل. لا تكبح جماح نفسك ".

في تلك اللحظة ، لم يخطر ببالها شيء لأنه كان ممتلئًا بجي يان وهي تربت على رأسها. كانت تلك هي المرة الأولى التي يربت فيها رأسها. كانت سعيدة جدا ...

نتيجة لذلك ، رأى جي شياو تشو مومياءه تبتسم بغباء على والده دون سبب. لم يستطع إلا أن يهز رأسه واعتقد أنه من الصعب حقًا فهم النساء.    :-)

عندما سمعت الجدة تشو الحارس عند الباب يعلن أن جي يان قد وصل وكان هناك طفل معه ، خمنت أن الطفل يجب أن يكون جي شياو تشو. كانت سعيدة للغاية وذهبت شخصيًا إلى المدخل الرئيسي للترحيب بهم. ذاب قلبها عندما رأت شخصية جي شياو تشو السمين اللطيفة. سرّعت خطواتها ، "أوه ، لا بد أن هذا هو شياو تشو. لم يراك جدتي منذ فترة وقد كبرت كثيرًا ".

عندما رأى جي شياو تشو المسن حسن المظهر ، أدرك عقله الذكي على الفور أنها الجدة الكبرى التي أعطته القرد الذهبي الصغير. لقد ترك والديه وألقى بنفسه على الشيخ. بالطبع كان يعلم أنه لا يستطيع أن يصطدم بالجدة ، لذا فقد سيطر على قوته وألقى بنفسه بلطف في أحضانها. تعانق شياو تشو على ساقها ، وتصرخ ، "الجدة الكبرى ~"

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن