33

3.3K 283 87
                                    


عندما استيقظ جي شياو تشو في اليوم التالي ، كان أول ما رآه هو الملابس الجديدة التي كانت بجانب السرير ، والتي كانت عبارة عن الدنيم الخاص به بشكل عام!

النعاس الذي شعر به الصغير اختفى على الفور. بعد ذلك ، ارتدى الدنيم بشكل عام دون ارتداء ملابس تحته. بدا ساحرا.

ركض الطفل بفرح إلى تانغ تانغ وسأل ، "هل أبدو جيدًا ، يا أمي؟"

قمعت تانغ تانغ ابتسامة لأنها ساعدت الطفل الصغير على ارتداء قميص أبيض. الآن بعد أن كان يرتدي ملابسه بشكل صحيح ، كان لا بد من القول إن الملابس الجديدة تناسبه حقًا. نظرًا لأن جي شياو تشو كان في الأصل مستديرًا وممتلئًا مثل الموتشي ، فقد بدا ممتلئًا بملابسه الجديدة.

بحماس ، ركض جي شياو تشو إلى المرآة الكاملة ليعجب بنفسه. كان يعتقد أنه يبدو مذهلاً. لم يستطع شياو تشو المساعدة في وضع يديه في الجيب الكبير الذي كان يحبه وحرك يديه. ثم وضع يده تحت ذقنه ووقف في صورة "مومياء ، هل أبدو وسيمًا؟"

أعطاه تانغ تانغ إبهامين وأجاب ، "باو باو ، أنت ساحر للغاية!"

"عيونك جميلة ، يا أمي!" عرضت جي شياو تشو واستدارت عدة مرات قبل الركض نحو الباب الأمامي ، "أمي ، أنا ذاهب للعب لفترة من الوقت. سأعود قريبا!"

بطبيعة الحال ، عرف تانغ تانغ أنه سيتباهى بملابسه الجديدة ، لذلك ابتسمت فقط وذكّرته ، "لا يمكنك مغادرة المجمع ، وعليك العودة إلى المنزل بعد اللعب قليلاً ، آه!"

"حسنًا يا أمي." كان الطفل قد رحل بالفعل في الوقت الذي سمع فيه رده.

كان المجمع العسكري آمنًا للغاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختطاف الأطفال ، ولم تكن هناك أي مناطق خطرة ، ولهذا كان تانغ تانغ مرتاحًا للسماح للصغير باللعب مع الأصدقاء بمفرده. بينما كان الطفل في الخارج ، استغل تانغ تانغ الوقت لتنظيف منزله بسرعة. نظرًا لأنها احتاجت إلى الذهاب إلى منزل تشانغ تشنغ الليلة للمساعدة ، سيكون من الأفضل لها إنهاء الأعمال المنزلية بسرعة.

في النهاية ، أنهى تانغ تانغ جميع الأعمال المنزلية وانتظر في المنزل. انتظرت حتى أظلمت السماء بعد أن سمعت أخيرًا أحدهم يطرق الباب. كان فانغ يو وي.

رفع فانغ يو وي الأكياس المليئة بالمكونات وقال ، "ساو زي ، لقد عدت للتو من المدينة. لقد اشتريت كل المكونات. هل ستبدأ الطهي الآن؟ "

لأكون صادقًا ، كان الوقت متأخرًا بعض الشيء لبدء التحضير لوجبة المساء الآن نظرًا لأن العديد من الأطباق كانت مطلوبة الليلة ، لكن تانغ تانغ لم يستطع قول أي شيء أيضًا. أغلقت الباب على الفور وقادت شياو تشو إلى الشقة المقابلة.

قام تانغ تانغ بحشو بعض الطعام في جيب شياو تشو وتركه يجلس بهدوء على أريكة تشانغ تشنغ ويلعب الألعاب. بعد ذلك ، ارتدى تانغ تانغ مئزر ودخل المطبخ بالمكونات. نظرًا لأن الوقت كان ضيقًا ، كان عليها إعداد جميع العناصر أولاً لتسريع عملية الطهي. لذلك كان أول ما كان عليها فعله هو غسل جميع المكونات وتقطيعها وترتيبها.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن