—————————————افترض تانغ تانغ أن جي يان قد تأخرت بسبب شيء ما في العمل ، لذلك وضعت كل الطعام في قدر للحفاظ على درجة حرارته بينما كانت تنتظره. ولكن بحلول الساعة 9 مساءً ، عندما كان جي شياو تشو يتضور جوعاً ، لم يعد جي يان بعد.
قام جي شياو تشو بتغطية بطنه الهادر ، وهو يتلوى ببطء على الأرض. مد ذراعه ، عاجزًا ، وقال ، "ماما ، لماذا لم يعد أبي بعد؟ أنا جائع."
كانت وين نو ، التي كانت تتناول العشاء في منزلهم كل ليلة ، جائعة أيضًا لكنها لم تئن مثل جي شياو تشو. وبدلاً من ذلك ، كانت جالسة في صمت وهي تغطي بطنها. بدا مظهرها أكثر إثارة للشفقة من جي شياو تشو.
كانت تانغ تانغ تشعر بالقلق لكن قلبها يتألم من رؤية الأطفال يتضورون جوعاً هكذا. لذلك توصلت إلى قرار ، "لابد أن أبي قد تأخر بسبب شيء ما. دعونا نأكل أولاً. سنوفر بعض الطعام لأبي ليأكله لاحقًا ".
تردد جي شياو تشو وهو يغطي بطنه ويهز رأسه بعزم ، "دعونا ننتظر أبي. ربما سيعود أبي إلى المنزل الآن ".
حمل تانغ تانغ كلا الطفلين إلى المائدة قبل إخراج الطعام من المطبخ ، "لا بأس. كما أن جارنا ، العم تشانغ تشنغ ، لم يعد بعد. يجب أن يكون لديه هو وأبي شيء مهم ليفعلوه وربما سيكون لديهم شيء ليأكلوه من المقصف الليلة ، لذلك دعونا نأكل أولاً ".
عند سماع كلمات تانغ تانغ ، التقط الطفلان أخيرًا عيدان تناول الطعام وبدأت في تذويب طعامهما. لقد أكلوا بمذاق أكثر من المعتاد. كان من الواضح أنهم كانوا يتضورون جوعا. كانت تانغ تانغ جائعة أيضًا لكنها لم تستطع تناول الكثير لأنها كانت تشعر بالقلق. بعد كل شيء ، لم يكن هناك أي أخبار عن جي يان.
في هذه اللحظة سمع صوت طرق من الباب الرئيسي. أصيب تانغ تانغ بالدهشة. وضعت على الفور عيدان تناول الطعام واندفعت إلى الباب. في الأصل ، اعتقدت أن جي يان قد عاد ولكن اتضح أنه لم يكن هو. كان الشخص في الخارج جنديًا شابًا لم تتعرف عليه.
أعطى الجندي الشاب تانغ تانغ التحية وقال لها سبب وصوله ، "ساو زي ، أنا تابع تحت قيادة القائد جي. لقد جعلني أخبرك أنه ذاهب في مهمة. قال أيضًا إنه لن يعود لبعض الوقت وعليك الاعتناء بنفسك وبالأطفال ".
"خارج في مهمة؟" كان تانغ تانغ في الخسارة. منذ أن بدأوا العيش هنا ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن ذهاب جي يان في مهمة. عادة ، كان يغادر مبكرًا ويعود متأخرًا ، لكنها اعتقدت أن الجنود سيتدربون كل يوم. لذلك كانت متفاجئة إلى حد ما عندما سمعت عن مهمة.
وأوضح الجندي الشاب: "لقد أراد القائد جي ، ساو زي ، أن يعود ويخبرك شخصيًا ، لكن المهمة كانت عاجلة. لقد كان مشغولاً بوضع الإستراتيجيات ونشرها لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت لتناول العشاء. وقد التقطته المروحية للتو هو ورجاله. لم يكن هناك وقت للعودة لذلك لم يسمح لي إلا بإبلاغك ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...