---------
فرك جي يان على خصرها الصغير للحظة قبل أن تتحول يده إلى ظهرها. ثم لمس لوحي كتفها البارزين قبل أن يتبع عمودها الفقري حتى مؤخرتها. لم يشعر بأي فائض من اللحم. لم يستطع إلا أن يتنهد بخفة من أذنها ، "تانغ تانغ ، أنت نحيف جدًا حقًا. كل شيء مجرد جلد وعظام ".
"هذه مبالغة." اعترفت تانغ تانغ بأنها كانت نحيفة لكنها لم تكن مجرد جلد وعظام. كانت لا تزال امرأة. ثدييها وعقبها لا يزال لديهم اللحوم لهم. إذا كانت هاتان المنطقتان لا تحتويان على أي لحوم أيضًا ، فستكون قبيحة بشكل لا يوصف. لم تستطع إلا أن تتمتم على نفسها ، "المناطق التي يجب أن تحتوي على لحم ، بها لحم. أنا لست مجرد جلد وعظام ".
كان سمع جي يان جيدًا ، لذلك سمعها بشكل واضح تتمتم بوضوح ، ورفع زاوية شفتيه. عادت اليد الموجودة على مؤخرتها إلى ظهرها ، وقبل أن تتمكن من الرد ، تم التراجع عن صدريتها. تحركت يده على ظهرها إلى الأمام وغطت أحد ثدييها ، "هل هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه اللحم؟ إن ، لديها بعض اللحوم ".
عض تانغ تانغ شفتيها حتى تؤلمها. كان وجهها مشتعلا. كانت تعلم أنه كان على وشك الأذى مرة أخرى وضربت يده بعيدًا بسخط.
في الظلام ، ابتسم جي يان بهدوء. لمسها مرتين بلطف وتحدث بهدوء حتى لا يسمعه سوى تانغ تانغ ، "لكنها أصبحت أصغر ، لا تشعر بالراحة للمس كما كان من قبل."
"...." تحول وجه تانغ تانغ إلى اللون الأحمر والأبيض. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستغضب أم تخجل أم حزينة. في النهاية ، تحولت كل المشاعر المعقدة إلى شعور وهي تنفجر من الانزعاج ، "سيصبح أكبر عندما يزيد وزني. انها فقط مثل هذا بشكل مؤقت. "
ضحك جي يان تقريبا. لحسن الحظ ، تمسك به. لقد أصدر عمدا صوت "أوه" غير مبال. لم يكن مؤكدًا ما إذا كان يصدقها أم لا ، لكن ذلك جعل تانغ تانغ قلقًا. كيف لا يصدقها؟ هي بالتأكيد لن تبقى بهذا الحجم. كريم تكبير الثدي الذي أعطته إياها جي يو كان مفيدًا وقد نجح بالفعل. إذا لم تكن مشغولة جدًا مؤخرًا ولم يكن لديها الوقت لاستخدامها ، لكانت قد أصبحت أكبر.
يحب الرجال الصدور الكبيرة. هل كرهها لأنها كانت صغيرة الآن؟
قررت تانغ تانغ أن تبدأ خطتها لاكتساب الوزن وخطة تكبير الثدي مرة أخرى اعتبارًا من الغد. كانت مصممة على أن يلاحظ جي يان التحسينات التي طرأت عليها. شدّت على أسنانها ووعدت ، "أعدك بأنني سأكتسب 5 كيلوغرامات في شهر وستصبح هذه الأماكن أكبر أيضًا. هذا صحيح ، لن أكون دائمًا صغيرًا جدًا ".
لم يعد بإمكان جي يان الاحتفاظ بها لأن جسده اهتز من الضحك. كانت سيدته الصغيرة لطيفة حقًا. سيصبح مزاجه أفضل بكثير بعد مضايقتها. كما تساءل عن سبب اختلافه عن المعتاد كلما كان معها. لم يستطع إلا أن يضايق ويضحك. كان مختلفًا تمامًا عن هدوئه وثباته.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...