63

2.8K 234 19
                                    


-------------

كان تانغ تانغ سريعًا جدًا. عادت في غضون ساعة وهي تحمل العديد من الحقائب الكبيرة والصغيرة مما جعلها غير قادرة على الحركة بسلاسة. كان وجهها أحمر أيضًا بسبب المهمة الشاقة.

عندما رآها جي يان ، تألم قلبه وصرخ ، "لماذا تحمل أشياء كثيرة؟ ألم أقل عدم التسرع؟ لماذا تحتاج إلى إحضار كل شيء دفعة واحدة؟ إنها ثقيلة جدًا ، كيف يمكنك حملها جميعًا! "

"لا تتحرك! لا تتحرك! " عندما رأت تانغ تانغ أن جي يان يخطط للنهوض وخلع الأشياء عنها ، وضعت الأشياء على عجل وذهبت لدعمه ، "لا تتحرك. يمكنني حملهم. أنا قوي بما يكفي الآن ".

"هل تعتقد أنني لا أعرف مدى قوتك؟" اقتربت جي يان من يديها ورأيت علامات حمراء عميقة على يديها. لم يستطع إلا أن دلكهم بلطف. بصراحة ، شعر بالذنب في الداخل. لم يكن هناك أحد في المنزل يمكنه مساعدتها. كان عليها أن تفعل كل شيء بنفسها. فكيف تتحملها إذا استمر هذا؟

رأت تانغ تانغ عبوسًا وتمايلت عمدًا في يديها لإلهائه ، "لا بأس حقًا. دعونا نأكل الآن ، وإلا فإن الطعام سيبرد ".

بعد أن أنهت حديثها ، سحبت يديها بعيدًا ووضعت طاولة صغيرة على السرير مع الطعام الذي أحضرته.

كان تانغ تانغ قد صنعة حالتين كبيرتين من الطعام. كان هناك حساء أضلاع لحم الخنزير وأجنحة دجاج الكولا والملفوف الصيني والفطر مع لحم الخنزير والدجاج المطهو ​​على البخار وجذور اللوتس الحلوة والحامضة بالإضافة إلى الأرز والكونجي.

كان الأرز مخصصًا للأطفال بينما تم إعداد أطباق الكونجي والخضروات خصيصًا لجي يان.

عندما فتحت علب الطعام ، ملأت الرائحة الجذابة الهواء على الفور. لقد جذبت الرائحة شهية الجميع. لم يرتعش أنف جي يان فحسب ، بل ارتعش سون يي الذي كان في السرير المجاور أنفه أيضًا. لم يستطيع سون يي إلا أن تتطلع إلى جانب جي يان. عندما رأى الأطباق الوفيرة على المنضدة ، ابتلع سون يي لعابه على الرغم من أنه لم يشعر بالجوع من قبل.

رائحتها جيدة جدا. كيف كان الطعام الذي أحضرته زوجة جي يان مختلفًا جدًا مقارنة به؟

أولاً ، حصلت تانغ تانغ على وعاء ومغرفة حساء ، ثم حصلت على صينية منفصلة ووضعت القليل من كل شيء فيها. بعد ذلك ، أخذت وعاء الحساء وصينية الأطباق إلى سون يي ، "الأخ سون ، لقد صنعت هذه الأشياء بنفسي وصنعت بعضًا إضافيًا. إذا كنت لا تمانع ، يمكنك أيضًا منحهم طعمًا ".

لم يتوقع سون يي أنه سيحصل أيضًا على حصة. على الرغم من انجذابه للطعام ، لم يكن وقحًا لسرقة طعام الآخرين. لذلك لوح بيده بسرعة ، "لا داعي. أنا أيضا أتناول غدائي. يجب أن تأكله بنفسك ".

وضع تانغ تانغ ببساطة الحساء والصينية على الطاولة الصغيرة المتصلة بسريره ، "لا بأس ، الأخ سون. لقد صنعت المزيد عن قصد. إذا كنت لا تأكل ، فلن نتمكن من الانتهاء منه أيضًا ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون مهذبًا ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن