-------------
في اليوم التالي ، أخذ جي يان بعض الوقت من التدريب وعاد إلى المنزل لتوجيه تانغ تانغ وشياو تشو إلى الحضانة في المجمع.
اعتقد جي يان في الأصل أن تانغ تانغ سيرتدي الفستان الجديد. ومع ذلك ، فقد أصيب بخيبة أمل لأن تانغ تانغ كانت لا تزال ترتدي ملابسها وأحذيتها المعتادة. لم يكن هناك أي تلميح للماكياج على وجهها أيضًا.
لم تستخدم أيًا من الهدايا التي قدمها لها.
بالأمس ، قالت بوضوح إنها تحب الهدايا ، لكن لماذا لم تستخدمها؟
"ما الذي تبحث عنه يا زوج؟" كان تانغ تانغ في حيرة من أمره. لماذا ظل زوجها ينظر إلى ملابسها؟ هل كان هناك شيء خاطئ معها؟
هز جي يان رأسه وواصل شفتيه ، "لا شيء ، دعنا نذهب." ربما لم ترغب في ارتدائه اليوم. ربما سترتديه في غضون أيام قليلة.
كانت المشتل في المجمع السكني العسكري أكبر مما توقعه تانغ تانغ. لأنهم وصلوا متأخرين ، كان جميع الأطفال الآخرين هناك بالفعل. بعد إلقاء نظرة سريعة ، رأى تانغ تانغ أن هناك عددًا لا بأس به من الأشخاص ، "تبدو هذه الحضانة على ما يرام. هناك الكثير من المدرسين ".
بعد سماع تانغ تانغ تتحدث ، أعطتها جي يان بشكل غير معهود المزيد من التفاصيل حول الموضوع جميع المعلمين هنا هم أفراد عائلات العسكريين ، ولا توجد مشاكل في مؤهلاتهم الأكاديمية. معظمهم تخرجوا من جامعات عادية ، وهم قادرون على تعليم هؤلاء الأطفال ".
بصدق ، كان تانغ تانغ قد سمع بالفعل عن هذا من زوجة قائد الفوج. سمعت أيضًا أن مزايا معلمي الحضانة لم تكن جيدة جدًا. كان هؤلاء المعلمون على استعداد للعمل هنا ، لكن هذا كان مضيعة لمواهبهم. انتقلوا جميعًا إلى مساكن عسكرية لأنهم أرادوا أن يكونوا مع أزواجهم ، وكان الجنود هنا جزءًا من القوات الخاصة. كان الموقع بعيدًا ، وكان من الصعب عليهم الذهاب إلى العمل. وبسبب هذا اضطر الكثير من أفراد الأسرة الذين انتقلوا إلى هنا إلى التخلي عن وظائفهم الأصلية.
أعجب تانغ تانغ حقًا بهؤلاء الزوجات العسكريين.
تم نقل جي شياو تشو من الطبقة الصغيرة إلى الطبقة المتوسطة لهذا الفصل الدراسي. كانت معلمة الطبقة المتوسطة امرأة تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا. كان من الواضح أنها تعرف جي يان لأنها بادرت بتحية جي يان وتانغ تانغ ، الذي كان بجانبه. ثم انحنى لتضرب رأس شياو تشو ، "يجب أن تكون شياو تشو ، أليس كذلك؟ أنا معلمك الجديد. اسمي سو يو ".
صافحها جي شياو تشو ورحب بها ، "مرحبًا أيتها المعلمة."
انتهز سو يو الفرصة ليمسك بيده الصغيرة قبل أن يلجأ إلى جي يان وتانغ تانغ ، "سأوجهك إلى الفصل لإلقاء نظرة. سنختار مقعدًا لـ شياو تشو أثناء وجودنا هناك ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...