———————
في اليوم التالي ، سأل جي شياو تشو تانغ تانغ بغضب ، "مومياء ، من الواضح أنني نمت في منتصف الليلة الماضية. لماذا كنت أنت وأبي ما زلتم تعانقون أثناء النوم في النهاية؟ "
خفضت تانغ تانغ ، التي شعرت بالحرج ، رأسها. كانت محرجة جدًا من شرح ما حدث الليلة الماضية للصغيرة. كانت تانغ تانغ نفسها عاجزة عن الكلام. لماذا كانت تتدحرج إليه دائمًا وينتهي بها الأمر في أحضانه عندما تنام بجانب جي يان؟ هل تتحرك كثيرًا في نومها؟
"آه ، مومياء ... مومياء تتدحرج أثناء النوم ، لذلك لا تعرف المومياء أيضًا كيف انتهى الأمر بالمومياء في حضن ابيك. ها ها ها ها." كذبت تانغ تانغ وعيناها مفتوحتان. شعرت بالذنب الشديد.
وضع جي شياو تشو يديه على وركه وقال ، "ماما ، لماذا تتدحرج في نومك؟ سأغضب إذا واصلت فعل ذلك! انا غاضب جدا ، آه! "
لتهدئة الطفل الصغير ، رفع تانغ تانغ يده على الفور وتعهد ، "المومياء تعد بأن ذلك لن يحدث مرة أخرى. كانت هذه آخر مرة ، حسنًا؟ " هي ببساطة لن تنام بجانب جي يان في المرة القادمة. بهذه الطريقة ، لن ينتهي بها الأمر بالتدحرج في أحضانه.
بعد سماع ذلك ، توقف جي شياو تشو عن غضبه. ومع ذلك ، كان لا يزال يريد حقًا معرفة كيف تجاوزته مومياء وانتهى به الأمر وهو يعانق الأب لأنه لم يكن منطقيًا ، آه! يجب أن يكتشف هذا.
فكر جي شياو تشو لبعض الوقت وقرر أنه سيتظاهر بالنوم الليلة. بعد ذلك ، كان يراقب سرًا ما حدث بعد ذلك. بعد اتخاذ قرار ، مدّ إصبعه وقال ، "حسنًا ، الليلة هي الفرصة الأخيرة."
عانقه تانغ تانغ وأعطاه زوجين من المعانقات الكبيرة. على الأقل كانت قد هدأت الدلفين الصغير الغاضب.
جاء الليل. وضع جي شياو تشو مرة أخرى في منتصف السرير لفصل والديه. عادة ، كان يلعب Anipop قليلاً قبل النوم ، لكنه لم يلعب الليلة. لقد تثاءب ببساطة وفرك عينيه بينما كان يتحدث إلى تانغ تانغ ، "أنا متعبة ، يا أمي. أحتاج للنوم."
افترض تانغ تانغ أنه كان متعبًا جدًا من اللعب في الحضانة وربت على ظهره ، "ثم اذهب إلى النوم ، باو باو."
سحبت جي شياو تشو ذراعها وتصرفت مدللة ، "أمي ، أريدك أن تنام معي. هل يمكنك أيضًا النوم الآن؟ "
"حسنًا ، ستذهب المومياء أيضًا إلى النوم." لقد حان وقت النوم تقريبًا على أي حال ، لذا وضعت تانغ تانغ الأشياء التي كانت تحملها ووضعت معه. على الفور ، لف جي شياو تشو ذراعيه حول رقبتها وعانقها بشدة. كان الأمر كما لو كان خائفًا من أن يتم فصلهما.
على الجانب الآخر ، كان جي يان يتكئ على اللوح الأمامي ويقرأ كتابًا كالمعتاد. تجاهل تصرفات زوج الأم والابن.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...