دكتور هل زوجتي بخير ؟
" انطلاق من النتائج ، وبغد النظر عن الجروح السطحية "
فإن الانسجة المتضررة في ساقها اليمنى هي فقط مشكلة . كل شيء اخر على ما يرام و يجب ان تستيقظ قريبا.
اذن هل يمكننى للمغادرة بمجرد ان تستيقظ يا دكتور ؟ لا اريدها ان تبقى في المستشفى .
" هذا" اذا كنت مصرة علي تعافيها في المنزل فلا باس " لكن انتبه اي عدم اجهاد ساقها يحتاج الي وقت للشفاء بشكل صحيح .
" بالطبع يا دكتور شكرا لك "?
رفعت تانغ تانغ اذنيها وهي تستمع سرا الي المحادثه ، لم تجرؤ علي فتح عينيها حتي ان تنفسها كان بطيئا حتي لا يعرف الآخرون انها كانت مستيقظة بالفعل ، عندما انتهت المحادثه ، سمعت مجموعة من الخطوات تمشى ابعد فابعد غادر الرجل ، و المراة التي كانت تتحدث من قبل هي الوحيدة التي بقيت في الغرفة .اه لا يوجد أبدا اي لحظه سلام من الزواج من هذه المرأة هو حقا مؤسف ، انا حقا لا اعرف ما كان يفكر فيه فى ذالك الوقت .
هو ايضا رجل موهوب "اه " بدا الامر كما لو انها تذكرت شيئا ما فجأة و غادرت الغرفة بسرعة ، وسكنت مرا اخرى
بعد ان تأكيد من ان الغرفة كانت فارقة فتحت تانغ تانغ عينيها ونظرت ببطء اول ما رأته كان سقف ابيض و شئ مربعا مثبت فيه
ترك تانغ تانغ نفسا بهدوء ، لم نظرت ببطء الي محيطها ، كلما نظرت اكثر ازدادت قلقها يا له من مكان غريب ، كان هناك العديد من الاشياء التي لم ترها من قبل ، عندما كان الناس يمرون عبر غرفتها ، لاحظت ان الرجال لديهم شعر قصيرة جدا ، وان النساء تركن شعرهن يتساقط ، حتي ملابس التي يرتدوها الناس كانت غريب ، بغض النظر عن كيفية نظرت إلى اليه كان كل شئ غريبا جدا بالنسبة لها .
" اين كانت "انها كانت ميتة ، كانت اختها الكبرى قد دفعتها الي الماء ، كان هناك العديد من الناس الذين شهدوا ذلك ولكن لم يات احد لانقاذها كانت مربيتها هي الوحيدة التي احبتها لكنها طردت من المنزل ، لن ينقذها احد لم يكن هناك جدوى من العيش ، لذا فقد استسلمت ايضا وتركت الماء يغرقها ، ربما كانت ترى والدتها في العالم الآخر و تختبر حب الام ، اذن الا يجب ان تكون في العالم السفلي ؟ لماذا كانت هنا ؟
كانت تانغ تانغ مرتبكة بشكل متزايد استخدامت كل قوتها لعرص ذراعها كان الامر مؤلمة جدا لدرجة انها كادت تصرخ من الألم ، هذه يثبت انها لم تكن تحلم ، كل شيء كان حقيقيا ، نظرا لانها لم تستطيع معرفة ما حدث ، نظرت تانغ تانغ الي الأسفل دون وعي صدمت مرا اخرى عندما رات نفسها .
كانت نحيفة للغاية، نحيفة بشكل لا يصدق بدا معصمها كأنه يمكن قطعه عند الالتواء ، بينما بدت يديها مثل مخالب الدجاج ، كانت مجرد جلد و عظام ، كانت العظام بارذة بشكل واضح ويبدو انها ستثغب الجلد في اي وقت ، كانت اكثر ترهيبا هو الأوردة الزرقاء الظاهري علي جلدها لانها كانت نحيفة للغاية ، بدا جلدها مختلفا. جدا مقارنة بجسدها الاصلي .
كانت تانغ تانغ متأكدة من أنها ليست هي ، هذه الجسد لم يكن لها كانت في جسد شخص اخر ، هذا الفكر اخاف تانغ تانغ لدرجة ان قلبها خفق بسرعة ، كان ذلك مستحيلا لكن الحقيقية كانت امامها مباشرة تمام كما في القصص المكتوبة التي قراتها فقد انتقلت ، قرصت تانغ تانغ نفسها عدة مرات اخرى كان الامر مؤلمة جدا ، بدات دموعها تتساقط لكن لم يتغير شيء لقد انتقلت حقا .
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...