53

2.9K 253 56
                                    

          —————————————  

كانت قو يان ران التي كانت تقف في الخارج. كان تعبيرها غير واضح لأنها كانت ترتدي نظارة شمسية.

حياكة تانغ تانغ حواجبها. كانت مستاءة ، "لماذا أنت هنا؟"

تصرفت قو يان ران وكأنها لا تمانع في موقف تانغ تانغ تجاهها. بدلاً من ذلك ، أعطت تانغ تانغ ابتسامة خفيفة وكأنه لم يكن هناك خطأ بينهما وقالت ، "ما الخطأ؟ هل لا تدعوني للدخول؟ هل هذه هي الطريقة التي تتعامل بها مع ضيوفك؟ "

قد يكون لدى تانغ تانغ مزاج جيد لكن هذا لا يعني أنها ستسمح للآخرين بالتنمر عليها. بعد تعرضها للتنمر في المرة الأخيرة ، كانت تانغ تانغ بالفعل غاضبة جدًا ، لذا لم يكن لديها أي نية لدعوة قو يان ران     ، "أنا آسف. أنت غير مرحب بك في منزلي ".

"أوه." فجأة تحولت ابتسامة قو يان ران إلى معنى ، "هل أنت متأكد من أن هذا هو منزلك؟" ركزت على كلمة "أنت".

"ماذا تقصد بذلك؟ إذا لم يكن هذا منزلي ، فهل يمكن أن يكون لك؟ "

"ألا تعرف ما أعنيه؟ ألا يجب أن تكون واضحًا بشأن ما إذا كنت المالك الحقيقي لهذا المنزل أم لا؟ "

فجأة ، تخطى قلب تانغ تانغ خفقان وتقلص تلاميذها. أخبرها الحدس أن قو يان ران يجب أن تعرف شيئًا ما.

لكن ... كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا؟

عند رؤية رد فعل تانغ تانغ ، ابتسمت جو يان ران وهي مدت يدها لسحب الباب ، "هل ما زلت لا تخطط لدعوتي للجلوس؟"

خففت تانغ تانغ يدها دون وعي وتم فتح الباب بنجاح.

دخل قو يان ران الشقة وألقى نظرة حول المناطق المحيطة. رأت جي شياو تشو ووين نو على طاولة القهوة أثناء بناء نموذج. توجهت نحوهم وجلست بجانبهم قبل أن تبتسم ، "شياو تشو يبني عارضة أزياء مع صديق؟"

بمجرد أن اكتشف جي شياو تشو أن قو يان ران قد جاء ، رحب ، "جاءت العمة يان ران لزيارتنا؟"

"هذا صحيح ، عمة جاءت لزيارتك وإلقاء نظرة عليك." رد قو يان ران بينما كان يلمس رأس جي شياو تشو. كان جي شياو تشو على دراية كبيرة بـ قو يان ران ، لذلك ، بطبيعة الحال ، لن يرفضها.

عند رؤية هذا ، أصبح تعبير تانغ تانغ قبيحًا. لم تفهم ما جاء من أجله قو يان ران اليوم ، لكنها شعرت بإحساس قوي جدًا بعدم الارتياح في قلبها.

أخبرها الحدس أن شيئًا ما سيحدث الليلة ولم يكن شيئًا جيدًا بالنسبة لها.

أجبرت تانغ تانغ على تخفيف الشعور بعدم الارتياح الذي شعرت به وقالت ، "ماذا أتيت من أجل اليوم؟ إذا كان لديك ما تقوله ، فقط قله الآن ".

"ليس هناك اندفاع. جي يان لم تعد بعد. لم يفت الأوان لقول ذلك إذا انتظرنا عودة جي يان ". جلست قو يان ران ببساطة القرفصاء بجانب الأطفال وبدأت في بناء النموذج معهم. كان أسلوبها في أوقات الفراغ هو النقيض التام لمشاعر تانغ تانغ.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن