4

3.7K 336 66
                                    

                                             —————————————

في وقت متأخر من بعد الظهر ، توجهت العمة لي إلى المشتل لالتقاط شياو تشو . نظرت إلى تانغ تانغ ، الذي كان لا يزال يشاهد التلفاز. فكرت للحظة قبل أن تقترب من تانغ تانغ وقالت ، "سيدتي ، سأختار شياو تشو  الآن."

نظر تانغ تانغ بعيدًا عن الدراما ووقف سريعًا ، "العمة لي ، هل ستختار باو باو؟ هل استطيع القدوم معك؟"

"آه؟" تفاجأت العمة لي لكنها رفضت الفكرة بسرعة ، "من الأفضل ألا تذهب. بعد كل شيء ، ساقك مصابة ولن يكون ذلك مناسبًا لك لأنك ستحتاج إلى استخدام العكازات. سيكون الأمر أسرع إذا ذهبت ".

تابعت تانغ تانغ شفتيها. لقد أرادت حقًا الذهاب والتقاط الطفل الصغير لأن الأطفال يريدون بالتأكيد أن تذهب أمهم وتلتقطهم. كانوا سيشعرون بالاكتئاب إذا لم يروا والدتهم. كانت الفتاة الصغيرة على التلفزيون هكذا. كانت تنتظر باستمرار والدتها لاصطحابها وعندما لم تفعل ذلك ، بدت الفتاة الصغيرة وكأنها على وشك البكاء. يجب أن يريد  شياو تشو أيضًا أن تذهب والدته وتلتقطه ، أليس كذلك؟

"عمتي لي ، أريد حقًا أن أذهب وأختار باو باو. أنا متأكد من أنه يريد رؤيتي أيضًا. لذا من فضلك خذني معك. ساقي بخير ، يمكنني المشي بسرعة كبيرة ".

في السابق ، حتى عندما أثار تانغ تانغ مشاجرة وتسبب في مشهد ، كانت العمة لي تواجهها بلا رحمة. ولكن الآن ، كان تانغ تانغ يتوسل معها بلطف ، وكان ذلك من أجل شياو تشو . لم تجد فيها أن ترفض.

على الرغم من أن شياو تشو  تصرف كما لو كان يكره والدته ، ولكن في الواقع ، أي طفل لم يرغب في حب الأم. في قلبه ، كان شياو تشو  يأمل في الواقع أن تعامل والدته معه معاملة جيدة ، ولكن بعد أن أصيب بخيبة أمل مرارًا وتكرارًا ، تعلم  شياو تشو إخفاء مشاعره.

إذا ذهب تانغ تانغ حقًا لاختيار شياو تشو  ، فيمكن أن تضمن  العمة لي أن الطفل الصغير سيكون سعيدًا جدًا من الداخل.

بالتفكير حتى هذه النقطة ، أومأت العمة لي برأسها ، "حسنًا ، يمكنك القدوم. دعنا نذهب ونأخذ شياو تشو  معًا ".

ابتسم تانغ تانغ على الفور وهرعت نحو الباب بعكازتيها. انحنى ببطء لتضع حذائها ، ولكن بسبب إصاباتها ، لم تكن ساقها مرنة للغاية. كان التحرك صعبًا للغاية. نفد صبر العمة لي وانحست لتغير حذاء تانغ تانغ لها.

"شكرًا لك يا عمة لي. انت لطيف جدا." ابتسم تانغ تانغ بلطف للعمة لي. على الرغم من أنها لم يكن لديها تعبير لطيف عند مواجهة تانغ تانغ ، إلا أن العمة لي كانت لا تزال شخصًا جيدًا.

لم تكن معتادة على أن تكون تانغ تانغ مهذبة ، لذلك لوحت بيدها بشكل غير مريح ، "هيا بنا ، لنذهب. نحن بحاجة للذهاب لاصطحاب طفلك ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن