—————————————
بسبب الضغط ، شهق جي يان وهو يغطي بطنه. الكلمات التي خطط لقولها لا يمكن نطقها الآن. كيف قالها؟ الطفل السمين الصغير دمر الجو!
تانغ تانغ ، الذي كان يعرف وزن جي شياو تشو ، صُدم واندفع لفرك معدة جي يان ، "هل أنت بخير؟ لا تؤذي معدتك؟"
شعرت جي يان بتحسن تحت رعايتها وحركت يده ببساطة للسماح لها بتدليكه. بينما كانت عينيه على جي شياو تشو ، الذي كان ينظر إلى الأسفل بشعور بالذنب ، "ألم تغادر؟ لماذا عدت؟"
تشابك جي شياو تشو بين أصابعه ، "لقد فكرت في الأمر بعناية. أعتقد أنه من السابق لأوانه أن أكون رجلاً. بعد كل شيء ، ما زلت طفلة. لا بأس إذا كنت رجلاً عندما أكبر. "
كان "هو" جي يان غاضبًا من هذا الطفل السمين الوقح. لقد دمر فرصة جيدة تمامًا. أراد جي يان حقًا أن يضربه.
غطى جي يان جبهته لأنه شعر بصداع. كانت هذه هي المرة الأولى التي يعتقد فيها أن إنجاب ابن هو لسداد دين.
"تانغ تانغ ، رأسي يؤلمني."
"آه؟ كيف يحدث لك صداع مرة أخرى؟ " تحرك تانغ تانغ بجانب جي يان ومد يده للتدليك على معابده ، "كيف هذا؟ هل تشعر بتحسن قليل ، آه؟ "
كانت أصابع تانغ تانغ الناعمة والقوة المعتدلة مريحة حقًا. شعر جي يان بتحسن كبير قرر ترك جي شياو تشو بعيدًا.
"زوجي ، ماذا أردت فقط أن تخبرني ، آه؟" سألت تانغ تانغ وهي تقوم بتدليكه. شعرت وكأنه على وشك أن يقول شيئًا مهمًا.
صمت جي يان وألقت نظرة على العجلة الثالثة. هز رأسه وقال: "سأخبرك في المرة القادمة. الوقت يتأخر الآن. دعنا نذهب للنوم."
عندما سمع أن الوقت قد حان للنوم أخيرًا ، تذبذب جي شياو تشو وهو يمسك وسادته. عندما كانت تانغ تانغ تتحرك حتى يتمكن من النوم في المنتصف ، لم تتوقع أن يوقفها الصغير. اقترب من أذنها وقال بهدوء ، "أمي ، أعتقد أن أبي يريد يصفعني. لا أستطيع النوم في منتصف الليلة. انه خطر للغاية. دعونا نبدل الأماكن. سأعود حالما يصبح الوضع آمنًا ".
تانغ تانغ: "... .."
سمع جي يان حادة الأذن كل شيء ، "تانغ تانغ ، أنت تنام في المنتصف." هل اعتقد الوغد حقًا أنه يتمنى أن ينام في المنتصف؟
ترددت تانغ تانغ لأن النوم في المنتصف يعني أنها ستكون أقرب بكثير إلى جي يان. على الرغم من أن هذا سيجعل قلبها غير قادر على الهدوء ، إلا أنها لم تستطع تغيير مكانها إلا حتى يشعر جي شياو تشو بالارتياح. نتيجة لذلك ، نام تانغ تانغ بين الأب والابن في تلك الليلة.
وصل جي يان لإطفاء الأنوار. سقطت الغرفة على الفور في الظلام ، لكنه استطاع أن يشم رائحة تانغ تانغ الخافتة اللطيفة بوضوح وهو يتنفس.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romantizmاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...