—————————————
خلال وجبة العشاء ، حملت تانغ تانغ بطاقة الخصم إلى جي يان وبدأت في سرد الأموال التي أنفقتها اليوم ، "زوجي ، لقد أنفقت كثيرًا اليوم ، وتكلفة الأثاث والأجهزة حوالي 50000 ، وتكلف الضروريات اليومية بضعة آلاف ، و …"
"تانغ تانغ." قاطعتها جي يان ونظرت إليها ، "لست بحاجة إلى إعادة البطاقة إلي. حافظ على سلامته. استخدمه لشراء كل ما تحتاجه في المستقبل ، ولا داعي لإبلاغي بما أنفقته. تذكر هذا ، حسنا؟ "
رمش تانغ تانغ "ممم ..." قبل أن أومأ ببطء تحت نظره ، "سأتذكر".
ثم خفض جي يان رأسه لمواصلة الأكل.
حدقت تانغ تانغ فيه بهدوء لفترة قبل أن ترفع زاوية شفتيها. لم تستطع إيقاف الحلاوة التي شعرت بها من فيضانها. بشكل غير متوقع ، سمح لها بالفعل بإنفاق المال كما تشاء ، ألا يعني ذلك أنه يثق بها؟ هيهي ~
الحلاوة التي شعرت بها استمرت حتى وقت النوم. كان تانغ تانغ مستعدًا لفعل الشيء نفسه كالمعتاد من خلال النوم مع شياو تشو في الغرفة الثانوية بينما كان جي يان ينام في غرفة النوم الرئيسية. لكن ، من كان يعلم ، لم يكن جي شياو تشو راغبًا هذه المرة.
بدلاً من ذلك ، عانق جي شياو تشو ساقي تانغ تانغ لمنعها من الحركة. أثناء القيام بذلك ، نظر إليها بطريقة تجعل الآخرين يشعرون بالنعومة ، "ماما ، هل ننام منفصلين عن أبي؟ ألا نستطيع النوم معًا مثل الليلة الماضية؟ أريد أن ننام معًا مثل البارحة! هل هذا جيد يا أمي ~ "
أصبح تانغ تانغ عاجزًا عن الكلام بينما تصرف شياو تشو بغرور. احمر وجهها ، لكنها كانت عاجزة ولا تعرف ما يجب أن تقوله. نظرت سرا إلى جي يان من زاوية عينها وأملت أن يتمكن من إقناع الطفل الصغير.
قام جي يان بتدليك جبهته قبل التقاط الصغير الذي كان مثل دب الكوالا. ربت على مؤخرة شياو تشو وقال ، "ألم يقلها أبي من قبل ، الأب والمومياء معتادون على النوم في غرفنا. خلاف ذلك ، لا يمكننا النوم ".
صرخ جي شياو تشو بحزن واتهم ، "أنت تكذب يا أبي. لم أعد طفلاً في الثالثة من العمر. لا يمكنك خداعي. لقد نمنا معًا الليلة الماضية ، ونمت أنت وأمك جيدًا. في الحقيقة أبي كان ينام أفضل من أمي وأنا! لم تستيقظ حتى عندما تمسح مومياء قدميك! "
كان جي يان عاجزًا عن الكلام واعتقد أن الطفل كان ذكيًا. لم يكن من السهل خداعه.
عند لمس شعرها ، خفضت تانغ تانغ رأسها وحاولت قصارى جهدها لتقليل وجودها. لقد صليت لكي لا يستهدفها الصغير بعد ذلك. آسف يا زوجي ، عليك أن تحل هذه المشكلة الصعبة بمفردك.
قبل أن يأتي جي يان بعذر ، أصبح جي شياو تشو فجأة يبكي وينكمش. سأل بحزن: أبي ، ماما ، هل أنت ذاهب للحصول على الطلاق؟ هل سأصبح طفلاً غير مرغوب فيه؟ "
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...