-------------
أخافت الضوضاء المفاجئة تانغ تانغ وجعلتها تستدير. عندما استدارت ، رأت أن قو يان ران كانت تجلس بجانبها بالفعل ، وهو ما لم تلاحظه حتى.
متى جلست؟
نظرت قو يان ران بقلق إلى تانغ تانغ كما قالت ، "لقد رأيتك للتو تتحدث مع تانغ مي وجي شي يو. هل انت بخير؟"
"أنا بخير ، ما الذي يمكن أن يحدث؟ أنا حاليًا لا أتذكر أيًا منهم ". لم يرغب تانغ تانغ في التحدث كثيرًا مع قو يان ران عن أي شيء.
برؤية أنه لم يكن هناك أدنى تقلب في مزاج تانغ تانغ عند الحديث عن تانغ مي وجي شي يو ، ظهر شيء ما في عيون قو يان ران. استجوب قو يان ران ، "تانغ تانغ ، هل حقًا لا تتذكر جي شي يو؟ هل نسيت حقًا مشاعرك تجاهه؟ "
جعلت هذه الكلمات قلب تانغ تانغ يقفز ، لكنها لم تكن تريد أن تفقد رباطة جأشها أمام قو يان ران ، لذلك نظرت مباشرة إلى جو يان ران بلا مبالاة ، "لقد فقدت ذاكرتي. لا أعرف من هو جي شي يو ، ولا أشعر بأي مشاعر تجاه الآخرين. أنا متزوجة ولدي طفل. من فضلك لا تدلي بتصريحات غير مسؤولة! "
تجمدت قو يان ران قبل أن تبتسم معتذرة ، "أنا آسف ، لم أقصد أي شيء. في الأصل ، لم أرغب في قول أي شيء ، لكنني أتفهم الألم الناتج عن التخلي عن شخص تحبه. أنت الشخص الذي كان من المفترض أن تكون زوجة جي شي يو. كل شيء كان من المفترض أن يكون لك انتزع من قبل شخص آخر. إذا كنت أنا ، فلن أكون على استعداد لترك الأمر. كنت أفكر أنه حتى لو فقدت ذكرياتك ، فلا يزال من حقك أن تعرف. إنه غير عادل لك إذا كنت لا تعرف أي شيء ".
عندما استمعت تانغ تانغ ، أرادت أن تضحك بالفعل. ما الذي كان يحاول قو يان ران فعله؟ هل كانت تختبر تانغ تانغ لأنها لم تصدق أن تانغ تانغ تعاني من فقدان الذاكرة؟ أم أنها تذكر تانغ تانغ بأشياء من الماضي حتى تتمكن تانغ تانغ من استعادة ذكرياتها؟ ماذا كان غرض قو يان ران من القيام بذلك؟
لم تصدق تانغ تانغ أن المرأة التي أحببت زوجها ستقول لها شيئًا من هذا القبيل بدافع حسن النية.
إذا كانت حقًا هي المالك الأصلي للجسم وفقدت ذاكرته ، فربما تحاول استعادة ذكرياتها ومتابعة الرجل الذي أحبته بعد الاستماع إلى هذه الكلمات. ثم تنفصل عن جي يان ، ولن تكون علاقتهما السلمية قابلة للإصلاح. بعد ذلك ، ستتاح لـ قو يان ران الفرصة لتكون مع جي يان.
لسوء الحظ ، لم تكن المالك الأصلي.
بعد ذلك ، كانت تانغ تانغ متأكدة من أن غو يان ران كانت تحب جي يان وأنها تريد أن تكون معه. حاليًا ، كانت قو يان تنفذ خطتها ، بدءًا من تانغ تانغ.
في البداية ، ابتهجت تانغ تانغ داخليًا لأن هذا العالم لم يتعرف إلا على الزواج بين رجل وامرأة واحدة ، لذلك اعتقدت أنه لا توجد أي مخططات ومعارك بين النساء. لم تكن تتوقع استمرار وجود التناقضات والمؤامرات بين النساء.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...