31

3.3K 278 63
                                    

منذ أن علم تانغ تانغ عن التسوق عبر الإنترنت ، كان الأمر أشبه بدخول عالم جديد. كانت متحمسة لهذا العالم الجديد وستقضي وقتًا طويلاً في تصفح الإنترنت كل يوم. اكتشفت تانغ تانغ أنها كانت مريحة للغاية ، ولم تعد مضطرة للسفر مع عكازاتها لشراء الأشياء لأن معظم الأشياء التي تحتاجها كانت متاحة على الإنترنت.

بطبيعة الحال ، لن تشتري تانغ تانغ الأشياء بتهور بشخصيتها المقتصدة. لقد استمتعت للتو بالتصفح على مواقع الويب المختلفة لمعرفة المزيد عن هذا العالم. من بين كل الأشياء ، استمتعت تانغ تانغ بالنظر إلى قسم الملابس أكثر من غيرها. تمتلئ سلة التسوق الخاصة بها في الغالب بأنواع مختلفة من الملابس التي كانت مخصصة للنساء والرجال والأطفال. بالطبع ، لم تكن تخطط لشرائها. أرادت تانغ تانغ فقط استخدامها كمرجع حتى تتمكن من شراء المواد لصنعها بنفسها.

كان هدفها أن تكون جميلة بقدر ما تستطيع أمام جي يان. قررت تانغ تانغ صنع الفستان الذي رأته سابقًا أولاً. قطعت الخامة حسب قياساتها ، وشرعت في الخياطة ، وأكملت الفستان في غضون يوم واحد. كان الفستان الذي صنعته مطابقًا تقريبًا للثوب الموجود في المتجر. عندما ارتدت تانغ تانغ الفستان ، إذا رآها الآخرون ، فمن المحتمل أن يعتقدوا أنها اشترت الفستان من المتجر.

"باو باو ، هل تبدو المومياء جيدة في هذا الفستان؟" سألت تانغ تانغ الرجل الصغير بينما كانت تدور بسعادة أمامه مرتين.

لم يفكر جي شياو تشو في الأمر وأومأ برأسه بعنف. قال لها بإبهامَيْن لأعلى ، "ماما ، تبدين رائعة للغاية في الفستان. جميل!"

منذ أن تم الإشادة بها ، كانت تانغ تانغ سعيدة مثل الزهرة المتفتحة. ذهبت ودارت أمام المرآة الطويلة وأعجبت بنفسها. على الرغم من أنها كانت لا تزال نحيفة للغاية وتبدو سيئة ، إلا أن الفستان جعلها تبدو أفضل وليست نحيفة. أيضًا ، قامت بخياطة طبقات عديدة من الزهور في منطقة الصدر ، لذلك على الرغم من أنها كانت مسطحة إلى حد كبير ، إلا أن تأثير الأزهار ذات الطبقات بدا جيدًا جدًا.

إذا تمكنت من اكتساب بعض الوزن ، فستبدو بالتأكيد أفضل.

في تلك اللحظة ، أقسمت تانغ تانغ في قلبها مرة أخرى أنها يجب أن تكتسب 5 كجم هذا الشهر بغض النظر عن الطريقة التي استخدمتها!

عندما حل المساء ، خطط تانغ تانغ للتحول إلى شيء آخر قبل المغادرة ، مع جي شياو تشو ، لشراء المكونات لوجبة الليلة. لكن جي شياو تشو عانقها على ساقها وسحبها نحو الباب الأمامي.

كان تانغ تانغ مرتبكًا. "ما الخطب ، باو باو؟ لماذا تسحب مومياء؟ "

تركت جي شياو تشو ساقها. بدلاً من ذلك ، جرها نحو الباب بيديه ، "ماما ، لا تغيري ملابسك. دعونا نخرج الآن."

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن