21

3.4K 292 86
                                    

-------------

بعد مغادرة جي يان ، لم يتبق سوى تانغ تانغ وشياو تشو في المنزل. لم يكن شياو تشو معتادًا على اختفاء جي يان فحسب ، بل شعر تانغ تانغ بالمثل. على الرغم من أنها تفاعلت معه فقط لبضعة أيام ، إلا أنها كانت تفتقده في قلبها.

اعتقدت تانغ تانغ أن سبب افتقادها له هو أن جي يان عاملتها بشكل جيد. منذ أن كانت صغيرة ، لم يعاملها أحد بشكل جيد من قبل ، باستثناء ممرضتها الرطبة. رفعت شفتا تانغ تانغ عندما لمست هاتفها الجديد.

لقد رأت هذا الهاتف من قبل. كان نفس هاتف البطل في الدراما التلفزيونية. عرف تانغ تانغ دون أن يطلب أن الهاتف كان باهظ الثمن. لذلك كانت تستخدمه بلطف شديد وحذر لأنها كانت تخشى كسره.

عندما رأى جي شياو تشو مومياءه السخيفة تبتسم للهاتف ، اقترب منها بساقيه القصير وسحب سروالها ، "أمي ، ما الأمر؟"

عندما ركزت تانغ تانغ مرة أخرى ، شعرت بأن خديها يسخنان. أجابت: لا شيء. كانت مومياء تكتشف فقط كيفية استخدام الهاتف ".

فهمت شياو تشو بسرعة ، "أنت لا تعرف كيفية استخدام الهاتف ، يا أمي؟" نظرًا لأنها لم تستطع حتى استخدام جهاز لوحي ، افترضت شياو تشو أن تانغ تانغ بالتأكيد لا تعرف كيفية استخدام الهاتف المحمول أيضًا. شعرت جي شياو تشو بالقلق فجأة. كانت المومياء غبية جدا. ماذا سيحدث لو لم تكن معه؟ كان قلقا للغاية.

بصراحة ، لم يعرف تانغ تانغ حقًا كيفية استخدام الهاتف. كان الأمر معقدًا جدًا بالنسبة لها. لم تكن تعرف حتى من أين تبدأ.

عند رؤية رد فعل تانغ تانغ ، تغيرت طريقة جي شياو تشو إلى سيد صغير. مع يديه خلف ظهره ، سار شياو تشو إلى الأريكة مثل رئيس صغير. ثم لوح في تانغ تانغ وأمر ، "أحضرها هنا. سوف اعلمك."

استجاب تانغ تانغ للأمر وذهب إلى السيد الصغير حسب التعليمات.

قام جي شياو تشو بنسخ طريقة خطاب مدرس الحضانة وقال ، "سأشرحها الآن ، لذا عليك الاستماع بعناية ، حسنًا؟ اسأل إذا كنت لا تفهم ".

أومأ تانغ تانغ بطاعة.

كان المعلم جي راضيًا. قام بتشغيل الهاتف وبدأ يشرح لـ تانغ تانغ ، "هذا الزر مخصص للاتصال بالناس ، ما عليك سوى الضغط عليه ، وبعد ذلك يمكنك التحدث."

تذكر تانغ تانغ بعناية تعاليمه.

"هذا هو WeChat. إنه نفس الموجود على جهازي اللوحي. يمكنك استخدامه للتحدث إلى والدك أو إجراء مكالمة فيديو ".

"آه ، أنا أعرف هذا. لذلك يمكن للهاتف استخدامه أيضًا ".

بعد شرح كيفية إجراء مكالمة وكيفية استخدام WeChat ، انتهى درس المعلم جي لأن هذا كان كل ما يعرفه. تم تعليم هذين الأمرين على وجه التحديد من قبل جي يان لتسهيل الاتصال به. بالنسبة للوظائف الأخرى ، لم يعلم جي يان شياو تشو كيفية استخدامها ، كما أنه لم يخطط لتعليمها.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن