62

2.8K 235 27
                                    

   ————————————— 

خلع الجراح قناعه. على الرغم من أنه بدا مرهقًا ، إلا أنه كانت لديه ابتسامة خفيفة ، "لقد تم إخراج الرصاصة بنجاح. المريض خارج المرحلة الحرجة في الوقت الحالي وقد دخل وحدة العناية المركزة. سيبقى هناك للمراقبة لبضعة أيام ، وإذا لم يحدث شيء خارج عن المألوف ، يجب أن يستيقظ المريض في غضون يومين.

بعبارة أخرى ، إذا لم يحدث شيء ، فقد انتُزعت حياة جي يان من أبواب الجحيم.

عندما سمع الجميع هذه الكلمات ، كانت بلا شك بشرى سارة. كان الأمر كما لو أن المطر بدأ يتساقط على نار مشتعلة طوال الليل. سمعت تنهدات ارتياح في كل مكان. ثم ذهب الجميع ليشكروا الطبيب.

لوح الأطباء والممرضات بأيديهم وهم يبتسمون. حتى يتمكنوا من إنقاذ حياة جندي قام بحماية البلاد ، شعروا أيضًا بسعادة كبيرة في الداخل.

"هذا عظيم! قلت أن رئيسنا سيكون بخير. هاها. "

"رئيسنا هو ملك الجحيم الحي. حتى ملك الجحيم لن يجرؤ على أخذه ".

"امنيتي تحققة ، كان الأمر يستحق ملحدًا مثلي أن يصلي لكل إله هناك! لم يخذلوني ".

كان الجميع يتحدثون في الحال لأنهم جميعًا كانوا يشعرون بالعاطفة. لم يكن الجو ثقيلًا كما كان من قبل. طالما تم إنقاذ حياته ، كان هناك أمل.

كما أنقذ الطبيب قلب تانغ تانغ. تركت شفتيها التي بدأت بالعض دون وعي. ركضت إلى وحدة العناية المركزة واستندت على النافذة ورأت جي يان على مسافة مع أنابيب متصلة في جميع أنحاء جسده. على الرغم من أنها لم تستطع رؤيته بوضوح ، شعر قلبها بالاستقرار.

تبعها جي شياو تشو ووين نو من الخلف. انحنى الصغيران أيضًا على النافذة وهما يحدقان في الشخص الموجود بالداخل.

شد جي شياو تشو يديه في قبضتيه ووضعهما على النافذة وهو يصرخ بهدوء ، "أبي ، أبي ، أبي."

عند رؤية هذا ، توقفت يد الجد جي التي كانت ترتجف طوال الليل أخيرًا عن الارتعاش. كما خففت شهادته في البكالوريا المشدودة. عندما استرخى ، تعثر إلى الوراء بضع خطوات واتكأ على الحائط.

"أب!"

"أب!"

استدعاه كل من جي وي فنغ و لين لان في نفس الوقت وذهبا لدعمه. دعموه بقلق إلى مقعد قريب. "أبي ، يجب أن تعود معنا لتستريح. أنت في عمر لا يمكنك فيه إجبار نفسك على هذا النحو. لقد خرج جي يان من دائرة الخطر بالفعل. يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة قبل العودة لرؤيته مرة أخرى ".

"هذا صحيح يا أبي. على أي حال ، إنه في وحدة العناية المركزة ولا يمكننا الدخول لرؤيته. عندما يتم نقل جي يان إلى عنبر عادي ، يمكنك زيارته ".

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن