—————————————
نام تانغ تانغ حتى بعد الظهر. عندما استيقظت ، شعرت بسعادة كبيرة ومعنويات عالية. اعتقدت أن العالم كله كان متلألئًا وأن كل شيء يبدو جميلًا بغض النظر عن شكلها. كانت في حالة مزاجية سعيدة لدرجة أنها شعرت أنها لا تستطيع احتوائه!
اعتقدت تانغ تانغ أنه من المحتمل أن يكون الجميع مفعمين بالحيوية عندما يحدث شيء جيد.
هيه ، لقد أحبها أيضًا. من الآن فصاعدًا ، كانا زوجًا وزوجة مناسبين. كانت سعيدة كلما فكرت في ذلك.
أكلت تانغ تانغ وجبتها بسعادة ، ثم قامت بغسيل الملابس والأعمال المنزلية بسعادة. عندما حان الوقت لاصطحاب جي شياو تشو من الحضانة ، غادرت منزلها بسعادة لتذهب وتلتقط الطفل الصغير.
ومع ذلك ، عندما لوح تانغ تانغ للصغيرة بسعادة ، أطلق عليها الصغير نظرة باردة قبل أن ينظر بعيدًا. كانت نظراته مركزة للأمام وهو يقود وين نو بعيدًا ، على عكس المعتاد حيث ينقض على تانغ تانغ وينادي "مومياء".
بدا الصغير غير سعيد للغاية. أيضًا ، بدا أنه غير سعيد معها.
فكر تانغ تانغ للحظة وعرف سبب ذلك. الليلة الماضية ، أجهد الصغير دماغه لفصلها عن جي يان. حتى أنه أغلق باب غرفة النوم لمنع والده من القدوم لسرقتها ، ولكن عندما استيقظ ، لا بد أنه اكتشف أن مومياءه كانت مفقودة مرة أخرى. يمكن للمرء أن يتخيل كيف شعر الطفل الصغير بالأسى والحزن.
لا عجب أنه كان غاضبًا اليوم.
لم تستطع تانغ تانغ إلا النقر على رأسها. لقد كانت غلطتها أنها جذبت من قبل جي يان. وإلا لكانت قد تسللت عائدة إلى الغرفة قبل أن يستيقظ الصغير حتى لا يعرف أن والده جاء في الليلة السابقة مرة أخرى لسرقتها بعيدًا.
يا له من خطأ.
ابتسم تانغ تانغ بخجل وذهب لتحية الطفل الصغير. لقد أطلته بلهفة ، "حبيبي الرائع اللطيف والوسيم ، شياو تشو ، جاءت أمي لاصطحابك."
لسوء الحظ ، لم يتم إقناع الطفلة بإغرائها هذه المرة. كانت شفتاه مشدودتان. الوجه السمين المعتاد الذي كان يبتسم ويمتلئ بالسعادة أصبح الآن خاليًا من التعبيرات. كان يشبه جي يان تمامًا.
كان سيئا. بدا الأمر وكأنه كان غاضبًا حقًا هذه المرة.
لتشجيع الطفل الصغير ، استخدمت تانغ تانغ مهاراتها وصنعت جميع أطباقه المفضلة لتناول العشاء في تلك الليلة. كانت معظم الأطباق التي تملأ المائدة من اللحوم.
"تعال ، باو باو. مومياء مصنوعة من الأضلاع الحلوة والحامضة. هذه هي أكبر قطعة ". حصل تانغ تانغ على الضلع مع معظم اللحوم وأعطاها لجي شياو تشو. حاولت جاهدة أن تبتهج به.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...