عندما استيقظت تانغ تانغ في اليوم التالي ، تذكرت فجأة الكلمات التي قالها لها جي يان الليلة الماضية. غطت الأرض لبضع ثوان قبل أن تتسلق ببطء من السرير. ثم كان أول شيء فعلته هو وضع بطاقة الخصم في السحب السفلي لخزانة الملابس وقفلها. كان هناك الكثير من الأموال المخزنة فيه. يجب ألا تخسرها.
بعد التحقق بشكل متكرر من سلامة بطاقة الخصم ، استرخى تانغ تانغ أخيرًا وذهب للقيام بشيء آخر.
أخرج تانغ تانغ قماش الدنيم وبدأ في صنع الدنيم بشكل عام لجي شياو تشو باستخدام صورة عبر الإنترنت كمرجع.
على الرغم من أن جي يان قالت إن عائلتها لديها أموال وأنه لا داعي للقلق بشأن القضايا المالية ، لا تزال تانغ تانغ تعتقد أنه لا ينبغي إنفاق المال بتهور. اعتقدت تانغ تانغ أيضًا أنها يجب أن تكون مقتصدة أينما استطاعت لأنه سيكون هناك العديد من السيناريوهات التي تتطلب المال في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، كأم وزوجة ، كان نوعًا من السعادة أن تكون قادرًا على صنع الملابس لعائلتها. لم يكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنها القيام بها من أجلهم ، لذلك يجب عليها القيام بالأشياء التي كانت قادرة على القيام بها شخصيًا. علاوة على ذلك ، يمكنها ضمان جودة وراحة الملابس التي تصنعها.
عندما علم جي شياو تشو أن تانغ تانغ كان يصنع ملابس له ، كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يلعب الألعاب أو يقرأ الكتب. بدلاً من ذلك ، استلقى بجانب تانغ تانغ وشاهد عملها. لم يشعر بالملل أثناء مشاهدته. حتى أن شياو تشو أعطى تانغ تانغ بعض الاقتراحات ، "مومياء ، أريد جيبًا كبيرًا في المقدمة تمامًا مثل الجيب الذي يرتديه تشانغ تشانغ. هل هو ممكن؟"
أومأ تانغ تانغ برأسه ، "بالطبع!"
شعر الطفل بالرضا وسأل: "هل يمكنني ارتدائه غدًا يا أمي؟"
"بالتاكيد!" كان التوقع في عيون الصغير واضحًا. في الأصل ، لم يتم الانتهاء من الدنيم بشكل عام اليوم ، لكن تانغ تانغ قرر العمل عليه لفترة أطول وإكماله لإرضاء رغبة الطفل الصغير.
وقف جي شياو تشو بمرح على ساقيه السمينتين ونزل على الأريكة. ثم ركض إلى المطبخ وسرعان ما عاد ومعه بعض الموز. لقد قشر موزة بجدية ووضعها بالقرب من فم تانغ تانغ ، "يا أمي ، تناول بعض الفاكهة. لقد عملت بجد."
ابتسمت تانغ تانغ وهي تخفض رأسها لتأخذ قضمة. ثم دفعت الموزة نحو فم شياو تشو ، "شكرًا لك ، باو باو. دعونا نأكلها معا ".
لم يمانع جي شياو تشو وأخذ لحسن الحظ لقمة كبيرة. كانت عيناه مجعدتين في الرضا. كان الأمر كما لو كان يأكل طعامًا شهيًا فاخرًا.
منذ أن انتقلوا إلى هنا ، لم يسمح جي يان لجي شياو تشو بتناول الوجبات الخفيفة. بصرف النظر عن وجباته الثلاث اليومية ، لم يكن بإمكان جي شياو تشو تناول سوى الفواكه والحليب ، لكن لم يُسمح له أيضًا بتناول الكثير من الطعام. كان جي شياو تشو طفلًا مطيعًا لأنه لم يبكي أو يشتكي من تناول الوجبات الخفيفة. من الواضح أنه كان يحب تناول الوجبات الخفيفة في الماضي.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...