————
بعد ساعة ، امتلأت المائدة بالطعام الذي طهاه تانغ تانغ ، حيث بدت جميع الأطباق لذيذة وملونة ، وكان العطر شهيًا.
"واو -" حدق الجميع في الطعام بذهول ، ثم نظروا إلى تانغ تانغ باحترام. على وجه الخصوص ، كان جي يو مليئًا بالإعجاب لـ تانغ تانغ ، "أنت مدهش جدًا ، تانغ تانغ. يمكنك تحضير كل هذه الأطباق اللذيذة بنفسك. أنت مثل الإله ". بالنسبة جي يو ، الذي كان مثل قاتل المطبخ ، كان تانغ تانغ مجرد نجمها الأعلى.
خجلت تانغ تانغ من الثناء وحركت يديها في حرج ، "لا ، لا ، إنها فقط بعض الأطباق العائلية النموذجية. الجميع ، تعال وتناول الطعام بسرعة ".
قرر الجميع عدم اللباقة ورفعوا على الفور عيدان تناول الطعام لبدء الأكل. نظرًا لأن الطعام كان لذيذًا جدًا ، فقد أكل الجميع كثيرًا لدرجة أنهم في النهاية لم يتمكنوا من المساعدة في الفواق. تم تنظيف جميع الأطباق التي أعدها تانغ تانغ ، كما تم إفراغ جهاز طهي الأرز.
أعطى غو تشانغ تانغ تانغ إبهامًا كبيرًا ، "أخت الزوج ، لا شكوى من طبخك. انه جيد جدا. لاو سان محظوظ ".
تابعت جي يو بقولها ، "يبدو أننا نعرف الآن إلى أين نذهب لتحميل وجبة مجانًا."
قال جي زانغ أيضًا ، "تذكر أن تأخذني معك عندما تذهب."
أصبح تانغ تانغ سعيدًا وخجولًا من المديح. فجمعت الأواني والأواني وهربت إلى المطبخ.
منذ أن طهت تانغ تانغ ، لم ترغب جي يو في ترك كل التنظيف لها ، لذلك اتبعت تانغ تانغ في المطبخ للمساعدة. ومع ذلك ، انتهى بها الأمر إلى اكتشاف أنها كانت خرقاء في المطبخ ولم تستطع مساعدة تانغ تانغ في أي شيء. بعد لحظة ، أنهت تانغ تانغ كل شيء بسرعة ، بدا المطبخ جديدًا تمامًا.
فوجئت جي يو وتغير انطباعها عن تانغ تانغ تمامًا. شعرت أنه لا بد أنهم أساءوا فهم تانغ تانغ في الماضي لأنها كانت شخصًا جيدًا بشكل واضح.
عندما انتهت تانغ تانغ من التنظيف ، لم تغادر المطبخ. بدلاً من ذلك ، أخذت بعض المكونات من الثلاجة وبدأت في تحضيرها.
"تانغ تانغ ، ما الذي تخطط للقيام به؟" سأل جي يو بفضول.
أعدت تانغ تانغ المكونات بينما أجابت ، "لقد رأيت أن الجميع يأكلون كثيرًا الليلة. ليس من الجيد أن تنام وأنت معدة محشوة ، لذا أقوم بإعداد بعض الشاي الهضمي للجميع حتى لا يؤثر ذلك على نوم الليلة ويساعد على الهضم ".
شهقت جي يو مندهشة ، "يا إلهي ، هل فكرت في ذلك؟ أنت فاضل جدا. هل تدلل جي يان في المنزل هكذا أيضًا؟ "
"آه؟" قطع تانغ تانغ. ”إنه ليس تدليل. هذه أشياء يجب أن أفعلها. بعد كل شيء ، إنه يعمل بجد في الجيش ، يجب أن أعتني به وبباو باو بشكل صحيح ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...