كان جي شياو تشو يتأرجح مرارًا وتكرارًا لأكثر من ساعتين دون أن تنام ، فتوقف عن المعاناة ونهض وفتح الباب وركض إلى باب غرفة نونو ، مستعد للسؤال عمن تحبه حقًا ، لكن في اللحظة الذي رفع فيها يده تردد مرة أخرى ، بعد أن استيقظ ، سقط يده التي تطرق مرة أخرى ، وخدش رأسه بانفعال ، وعاد إلى الغرفة.فتح الهاتف ، ووجد هاتف القرد ، وقم بإجراء مكالمة. بمجرد توصيل الهاتف ، قال: "لا أستطيع النوم ، اذهب معي لقيادة السيارة السوداء."
القرد الذي كان نائمًا بشكل سليم وأجبر للاستيقاظ: "الأخ تشو ، لا يمكنك النوم؟
" ...... حسنًا. "
جثم القرد فجأة في قلبه ، واستيقظ قليلاً ، واستيقظ بحماس ،" الأخ تشو ، هل أنت غير راضٍ جدًا مع ذلك؟ هههيي "
تحول وجه جي شياو تشو إلى اللون الأسود ،" ابتعد ، لقد كنت حقًا أعمى لمعرفة مثل هذا الشخص البائس مثلك. "بعد الانتهاء من التحدث ، رفع الهاتف مباشرة.
شخر القرد أثناء إمساك الهاتف ، "يجب أن أشعر بالحرج من الاعتراف بأن الجميع رجل ، كما تعلمون ، ما هو الإحراج ، يبدو أنني بحاجة لأخذ زمام المبادرة لإنقاذ المراهق المصاب بالأرق من الماء والنار. "
بعد دقيقتين ، تلقى جي شياوتشو، الذي لم يكن نائمًا بعد ، ملف فيديو من القرد. كان اسم الملف: Insomnia Treatment Artifact.
انزعج جي شياو تشو لأنه لم يستطع النوم.رؤية هذا العنوان ، اعتقد أن القرد كان يرسل له مقطع فيديو منومًا أو شيئًا ما ، لذلك تحرك ، ووجد سماعة الرأس ووضعها وفتح الفيديو.
بعد عشر دقائق ، صورة البطل والبطلة والتأوه المثير للبطلة جعلت جي شياو تشو يشعر وكأنه كلب ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر. في حياته ، تم خداعه وتلامس مع الأسطورة لأول مرة الوقت.
صر جي شياو تشو على أسنانه وقال ، "قرد ميت ، سأضربك حتى الموت غدًا."
في سنهم هو عندما يكون لديهم فضول بشأن الجنس ، خاصة عندما يستيقظ الأولاد وعيهم الجنسي قبل الفتيات. سيشاهد العديد من الأولاد هذا النوع من الأفلام علم جي شياو تشو بهذا الأمر ، لكن لم يكن لديه أي اهتمام ، ورفض دعوت آخرون لمشاهدته ، وشعر أنه ليس لديه الوقت لمشاهدة هذا الشيء غير الصحي كلعبة.
لذلك كان يرى هذا دون أن يعرف ذلك ، احمر خجلاً وأطفأ الفيديو ، ودفن وجهه في اللحاف ، وأغلق عينيه لينوم نفسه حتى ينام.
جلست نونو على المكتب وهي تكتب واجباتها المنزلية ، وكان ظهرها مستقيماً ، وكانت نهاية القلم في يده قد عضت في فمها ، وكانت حواجبها عابسة قليلاً ، كما لو كانت محرجًا من سؤال معين.
يجب أن يكون موضوعًا لا يمكنني الكتابة عنه.
رؤية هذا المشهد، ابتسم جي جي شياو تشو، وسار إلى الأمام لاتخاذ القلم من فمها، "كم عدد المرات التي قلت لك، أنا لا يمكن أن يعض القلم، انها قذرة."
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...