—————————————اتخذت تانغ تانغ قرارًا ، وقررت أنه من الآن فصاعدًا ، يجب أن تتغير!
نظرت إلى المكونات الموجودة على طاولة المطبخ. كان تانغ تانغ يخطط لصنع طبق بنفسه لإسعاد باو باو.
"العمة لي ، سوف أطبخ الضلوع. أريد إعداد طبق لباو باو ".
"آه؟" صُدمت العمة لي ، "هل تريد صنع طبق؟ هل تستطيع الطهي؟"
يمكن لـ تانغ تانغ الآن الإجابة على هذه الأنواع من الأسئلة بسهولة ، "أعتقد أنني أستطيع ذلك. ربما كنت قد طهيت من قبل. دعني اجرب."
بصدق ، لم تكن العمة لي تعرف ما إذا كان بإمكان تانغ تانغ الطهي مسبقًا ، لذلك كانت مشبوهة. على الرغم من أن العمة لي شعرت بالريبة ، لم يكن من الجيد لها أن ترفض تانغ تانغ. خاصة عندما أخذ تانغ تانغ زمام المبادرة للسؤال ، لذلك وافقت العمة لي ، "حسنًا ، يمكنك فعل ذلك." في أسوأ الحالات ، لن يكون الطبق جيدًا ويمكنها دائمًا إعداد الطبق مرة أخرى.
ابتسم تانغ تانغ بلطف. ثم التقطت الضلوع وغسلتها في الحوض. لحسن الحظ ، كانت تراقب سرًا عندما تطبخ العمة لي على مدار اليومين الماضيين ، لذلك عرفت كيفية استخدام الأجهزة المتوفرة في المطبخ. على الرغم من أنها لم تستطع استخدام الأجهزة بسلاسة ، إلا أنها لم ترتكب أي أخطاء.
بمجرد الانتهاء من تنظيف الضلوع ، بدأت تانغ تانغ في تحضيرهم. كانت تستخدم التوابل لتتبيل الضلوع الاحتياطية لأنها لن تتذوق طعمها إلا بهذه الطريقة. أيضًا ، هذا ما كانت تفعله دائمًا في حياتها السابقة.
من جهة ، فوجئت العمة لي بأفعال تانغ تانغ الماهرة. كانت العمة لي تشك في أن هذه المرأة كانت والدة شياو تشو إذا لم تكن تعرف تانغ تانغ بالفعل. كيف يمكن للإنسان أن يتغير كثيرًا ، وكيف يمكن أن يكون مفاجئًا إلى هذا الحد؟ كانت مثل شخص مختلف تماما. ربما كان ذلك بسبب فقدانها للذاكرة؟
لم تهتم تانغ تانغ بمظهر العمة لي المفاجئ لأنها لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك على أي حال. قررت التركيز على تحضير الضلوع ، والتي يمكن اعتبارها من تخصصاتها. استمتعت تانغ تانغ بالطهي في حياتها الماضية. لأنها كانت محصورة في فناء منزلها الصغير ، إذا أرادت أن تأكل ، فعليها أن تطبخ لنفسها. لذلك ، عندما كانت تانغ تانغ تبلغ من العمر 5 سنوات ، تعلمت كيف تطبخ من مربية أطفالها ، وعندما كبرت ، كبرت مربيتها ، لذلك انتهى بها الأمر أن تكون هي التي تقوم بالطهي. تحسنت مهاراتها تدريجياً. كانت هواية تانغ تانغ المفضلة بعد التطريز هي الطبخ.
أصبحت الضلوع الاحتياطية جاهزة قريبًا. كانت الرائحة عطرة لدرجة أن العمة لي شعرت بالنقص. يمكن للعمة لي أن تخبر من الرائحة أن الطبق سيكون بالتأكيد لذيذًا حتى بدون تذوقه ، وأن الطعم قد يكون أفضل من طبخها.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...