15

3.8K 287 81
                                    

—————









تم عقد اجتماع  شياو تشو في اليوم التالي. في الصباح الباكر ، أخرج تانغ تانغ شياو تشو من البطانيات واختار زيًا لطيفًا له. عندما حان دورها لاختيار الزي ، كانت في حيرة من أمرها.


لم تكن تعرف ماذا ترتدي لتجعل نفسها تبدو أفضل قليلاً. سيكون هناك بالتأكيد العديد من الآباء الذين سيحضرون اليوم ، ومن المحتمل أنها ستحرج شياو تشو ووالده لأنها لم تكن جميلة. 

ومع ذلك ، كانت لا تزال تريد أن تفعل شيئًا حتى لا تحرجهم كثيرًا. 

"باو باو ، ما الذي تعتقد أنه يجب أن ترتديه مومياء اليوم؟" لم تعرف تانغ تانغ ماذا تفعل ، لذا لجأت إلى شياو تشو طلبًا للمساعدة.

ردا على ذلك ، توجه شياو تشو بسرعة نحو خزانة ملابس تانغ تانغ ونظر بجدية إلى كل ملابس. في النهاية اختار لها تي شيرت أبيض وتنورة جينز. 

"مومياء ، ارتدي هذا."

أمسك تانغ تانغ بالملابس وسأل بفضول ، "هل تبدو المومياء جيدة في هذه؟" شعرت أنه كان عاديًا إلى حد ما.

أومأ جي شياو زهو برأسه بجدية ، "بالتأكيد ستبدو جيدًا. صدقني يا أمي ". 

عند رؤيته يبدو واثقًا جدًا ، كان تانغ تانغ فضوليًا ، "لماذا يعتقد باو باو أن هذه الملابس ستبدو جيدة على مومياء؟"

أشار شياو تشو إلى ملابسه وشرح ، "لأنهم مثل ملابسي. أنا أبدو وسيمًا جدًا ، لذا ستبدو أمي جيدة فيهم أيضًا ".

أدرك تانغ تانغ فجأة أن الملابس التي اختارها الطفل كانت مشابهة للقميص الأبيض والجينز الذي كان يرتديه حاليًا. لا عجب أنه اختار تلك الملابس لها.

على الرغم من أن سبب شياو تشو لم يكن موثوقًا للغاية ، اعتقد تانغ أن اقتراحه لم يكن سيئًا ، لذلك قررت الاستماع إليه وارتداء تلك الملابس.

دخلت تانغ تانغ الحمام لتغيير ملابسها ، وعندما خرجت ، سمحت لجي شياو تشو بإلقاء نظرة وسألتها ، "ما رأيك؟ هل تبدو جيدة؟ "

أومأ جي شياو تشو برأسه سريعًا في تأكيد ، "يبدو جيدًا. المومياء تبدو الأفضل ".

شعرت تانغ تانغ بالذوبان تحت كلمات شياو تشو الحلوة رغم أنها كانت تعلم أن هذا ليس صحيحًا قبلت بسرعة جبين شياو تشو عدة مرات قبل أن تمسك بيده للخارج ، "حسنًا ، لنذهب. نحن بحاجة إلى إعداد الإفطار ". 

عندما خرجت الأم والابن من الغرفة ، عادت جي يان ، التي خرجت للركض ، إلى المنزل. توقف جي يان عندما رآهم يرتدون ملابس مماثلة. 

صعد جي شياو تشو بسرعة وشد يد جي يان بينما قال ، "انظر بسرعة أبي. اخترت هذه الملابس لأمي. هل تبدو جيدة؟ " 

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن