-------------
غير متأكد مما إذا كان ذلك بسبب حمام القدم أو تدليك تانغ تانغ ، لم يشعر جي يان بالغرابة بسبب نوم شخص إضافي في سريره. بدلاً من ذلك ، كان ينام جيدًا بشكل خاص ، وعندما استيقظ ، شعر بالحيوية والنشاط.
حدق جي يان بصمت في قدميه وهو يفكر فيما حدث الليلة الماضية ، مشهد يدان بيضاء تدلكان قدميه. استدار دون وعي ونظر إلى تانغ تانغ ، الذي كان نائمًا بهدوء. بعد فترة من الوقت ، وقف بهدوء وذهب لأداء روتينه الصباحي.
في ساحة التدريب ، وقف جي يان في المقدمة وواجه الجنود تحت إمرته بجدية وأخبرهم بأول تدريباتهم التدريبية ، "احمل 30 كيلوغرامًا. الوجهة: قمة جبل جيكسي! "
على الفور ، نوى جميع أعضاء الوحدة بقلق في قلوبهم. اعتقدوا جميعًا أنه حتى لو لم يموتوا اليوم ، فسوف يفقدون على الأقل طبقة من الجلد ، لكن لم يجرؤ أحد على التعبير عن مشاعرهم على وجوههم. تحت قيادة جي يان ، أمسك الجميع بحكمة بحقيبة ظهر وركضوا نحو الجبل بشكل منظم.
حملت جي يان 35 كيلوغرامًا ، وأخذت زمام المبادرة وركضت في المقدمة. طلب من كل من يقف خلفه أن يجروا بنفس الوتيرة مثله. لم يُسمح لأحد بالتخلف عن الركب.
قاد دونغ لي أيضًا وحدته وانضم إليها. ترك نائبه يركض خلف الفريق ويراقب الجميع. أسرع دونغ لي للحاق بجي يان وسأل بفضول ، "لاو جي ، هل تناولت المنشط؟ لماذا تجري بهذه السرعة؟ لست قلقا بشأن موت وحدتك تحت التعذيب؟ "
مع استمرار التركيز ، لم يلمح جي يان أو يرد.
نقر دونغ لي على لسانه ثم قال بحموضة طفيفة إنه لم يلاحظ التسرب إلى الداخل ، "ليس الأمر نفسه الآن بعد أن انتقلت زوجتك وطفلك. عليك أن تأكل وتشرب جيدًا كل يوم. حسنًا ، على عكسنا ، أيها العزاب ، الذين يمكنهم فقط تناول كل ما هو متاح في المقصف. لا يمكن مقارنتها ". وبينما كان يتحدث ، تذكر طهي تانغ تانغ وكاد يسيل لعابه.
بإلقاء نظرة جانبية على دونغ لي ، عرف جي يان ما كان يخطط له وخطط في الأصل لتجاهله. لكن جي يان تذكر خطة تانغ تانغ بدعوة الجميع لتناول وجبة ، لذا أخبره جي يان بذلك. "تعال إلى منزلي لتناول وجبة الليلة. يريد تانغ تانغ أن يشكركم يا رفاق على مساعدتكم ".
"حقا ، آه؟" تألق عيون دونغ لي من الإثارة. مع اندفاع مفاجئ في القوة ، ربت على ذراع جي يان وقال ، "دعونا نتنافس ، لاو جي. دعونا نرى من يصل إلى قمة الجبل أولاً! "
نظر جي يان بصمت إلى دونغ لي. في الثانية التالية ، رفعت زوايا شفاه جي يان. اندفع للأمام بينما ترك جملة وراءه ، "الكحول الليلة سيغطيها الخاسر."
"آه." كما هرع دونغ لي للحاق بالركب. وشوهد شخصان يندفعان إلى أعلى الجبل.
عند النظر إليهم ، شعرت الوحدتان بالإثارة أيضًا وراهنت على قائد الفريق الذي سيفوز. راهنوا على المعتاد.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...