-------------
دخلت تانغ تانغ غرفة النوم وأخرجت إبرتها وخيطها. ثم ذهبت لتجد مجموعة من ملابس شياو تشو حتى تتمكن وين نونو من ارتدائها.
كان ارتفاع الطفلين متشابهًا. ومع ذلك ، كانت ملابس جي شياو تشو فضفاضة للغاية على وين نو. على الرغم من أن جي شياو تشو كان ممتلئًا حقًا ، إلا أن الملابس كانت أيضًا فضفاضة جدًا لأن وين نونو كان نحيفًا جدًا.
قارن جي شياو تشو ذراعه بذراع وين نونو. ثم قال لها بشدة ، "نو نو ، أنت بحاجة إلى بعض اللحوم ، أوه. الفتيات النحيلات للغاية سيمرضن مثل المومياء. "
على الفور ، أومأ وين نو.
ابتسمت تانغ تانغ وهي تطعن رأس جي شياو تشو. بعد ذلك ، قامت بتغيير الملابس وفقًا لحجم الفتاة الصغيرة حتى تناسبها بشكل أفضل. كانت الملابس جاهزة في غضون ساعة ، وجعل تانغ تانغ الفتاة الصغيرة تغير ملابسها.
حدقت الفتاة الصغيرة في ملابسها الجديدة دون أن ترمش. قفزت بعناية قليلاً وابتسمت على نطاق واسع عندما اكتشفت أن البنطال لم يسقط. ثم ركضت وعانقت ساق تانغ تانغ وفركت ، وقلدت حركة جي شياو تشو لشكرها بلا كلام.
لمس تانغ تانغ وجه وين نونو الصغير ، "حسنًا ، أصبح نو نو أجمل. اذهب ودع شياو تشو يلقي نظرة ".
ركضت وين نو لحسن الحظ لإظهارها جي شياو تشو. على الفور ، وضع جي شياو تشو يديه خلفه وابتسم وهو يمتدح ، "نو نو ، ملابسك تبدو جيدة حقًا ، هاها ..."
وأشار وين نو خلف جي شياو تشو.
ضحك جي شياو تشو وأخذ النموذج من خلف ظهره. في فترة زمنية قصيرة ، كان قد أحدث فوضى في النموذج بالفعل. لقد كان مثالاً على محاولة المساعدة ولكن جعلها أسوأ.
بشعور بالذنب ، خدش جي شياو تشو رأسه.
في المقابل ، لم يكن وين نو غاضبًا على الإطلاق. لقد قامت ببساطة بتفكيك القطع التي أفسدها جي شياو تشو وأعادت وضعها في المكان الصحيح. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سمح وين نونو لـ شياو تشو بالنظر إلى النموذج لإخباره أين يجب أن تذهب القطع بالفعل.
لكن جي شياو تشو ما زال لا يفهم ، وفي كل مرة كان يصنع شيئًا ، كان دائمًا غير صحيح. في النهاية ، استلقى مهزومًا وذراعيه وساقيه ممدودتين ولم يتحرك. كانت هذه أول مرة يهزم فيها جي شياو تشو تمامًا عند مقارنة الذكاء. جلس تانغ تانغ على الجانب وشاهدهم بهدوء ومرحة مع مرور بقية فترة ما بعد الظهر.
بحلول الوقت الذي عادت فيه جي يان ، كانت وين نونو قد بنى غالبية النموذج الكبير والمعقد. لوح تانغ تانغ في وجهه على الفور ، "تعال وانظر بسرعة أيها الزوج. أوشك نموذجك على الانتهاء من إعادة بنائه. نو نو ذكي للغاية ".
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...