35

3.3K 273 69
                                    

فسدني
                                            —————————————

ابتسم تانغ تانغ معتذرًا للصغير ، "مومياء لديها شيء مهم لتفعله الآن. سوف أعطيك مساج ليلة الغد ، حسنا؟ "

عبس جي شياو تشو واشتكى ، "ماما ، أنت متحيز ، أنت تحب أبي أكثر!"

"لا ، لا ، المومياء ليست متحيزة. المومياء لديها شيء مهم لتفعله الآن ". إنها بالتأكيد لا تستطيع الاعتراف بمثل هذا الاتهام.

"لكن ، يا أمي ، إذا لم تدليكي ، فلن أستطيع النوم. لا يمكن للأطفال أن يكبروا طويلًا إذا لم يناموا بشكل صحيح ".

حتى النوم. يبدو أنه لا يمكن تفويت تدليك قدم الطفل الصغير الليلة. بعد التفكير للحظة ، تراجعت بغمضة تجاه جي يان وسألت ، "زوج ، هل يمكنك إعطاء باو باو تدليك للقدم الليلة؟"

إذا كان الأمر في الماضي ، فلن تجرؤ على أن تطلب منه شيئًا كهذا ، لكن بما أنها عرفت أنه كان غاضبًا من أجلها الليلة الماضية ، تجرأت فجأة على أن تكون مدللة قليلاً أمامه. شعر تانغ تانغ أنه لن يرفض.

كما هو متوقع ، نظرت إليها جي يان لبضع ثوان. بعد التأكد من أنها لا تمزح ، أومأ برأسه في النهاية على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف يقوم بتدليك الآخرين. 

"شكرا لك زوجي!" ابتسم تانغ تانغ بلطف. ثم نظرت إلى الصغير ، "باو باو ، سيدلك أبي الليلة ، حسناً؟ ستتمكن من النوم بعد التدليك ".

دون التفكير في الأمر ، أراد جي شياو تشو رفض الفكرة. أراد مومياءه ذات الرائحة اللطيفة واللطيفة! 

قبل أن يتمكن جي شياو تشو من التعبير عن رفضه ، رفعه جي يان وأخذ مباشرة إحدى قدمي شياو تشو ، "سيعطيك أبي تدليكًا للقدم الليلة ، لا تزعج مومياءك."

بدا جي شياو تشو غير راغب في والده. ملأ عدم الثقة عينيه ، "أبي ، هل تعرف كيف؟"

صمت جي يان. تحت نظرة تانغ تانغ المتوقعة ، أجاب بشيء حتى أنه لن يصدقه ، "أنا أعرف".

بصراحة ، لم يكن  شياو تشو على استعداد للسماح لوالده بتدليكه ولكن في ظل هذه الظروف ، لم يستطع الرفض أيضًا. فرفع قدمه على مضض وقال: (حسنًا).

جعل موقف الطفل الصغير المتردد جي يان يريد حقًا ضربه. 

عجن جي يان على أصابع قدم الطفل الصغير. كان يقلد كيف كان تانغ تانغ يدلكه عادة ولكن ، من كان يعلم أن الصغير كان يبكي بالفعل عندما بدأ. شياو تشو صرخ وهو ينتقد ، "أبي ، لقد استخدمت الكثير من القوة. كن لطيفآ!"

رداً على ذلك ، قلل جي يان من قوته ولكن الصغير بدأ يضحك هذه المرة ، "أبي ، أنت لطيف للغاية ، إنه حساس. استخدم المزيد من القوة! "

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن