54

3.2K 272 88
                                    

                                           —————————————  

بعد تلقي إشارة صغيرة للمساعدة ، بدأت تانغ تانغ ببطء في رفع رأسها. لقد أثارت عقلها بسبب عذر مقبول ، "زوجي ، أعتقد أن ما قاله باو باو معقول. لا توجد مساحة كافية لنا نحن الثلاثة في السرير. لا توجد طريقة للنوم جيدًا في الليل ، لذا من الأفضل لنا أن ننام منفصلين ... "

كانت تانغ تانغ مستلقية وعينيها مفتوحتان. كان السرير 1.8 متر. كانت كبيرة بما يكفي لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد. يمكن لـ جي شياو تشو القيام بتدحرج إلى الأمام. كان هناك الكثير من المساحة.

"مساحة غير كافية؟" حدق جي يان عينيه وهو يكرر العبارة.

"هاها. نعم." خدش تانغ تانغ رأسها بالذنب. استدعت ما يكفي من الشجاعة لإيماءة. لم تجرؤ حقًا على النوم على نفس السرير مثل والد باو باو الليلة. كيف تجيبه إذا استجوبها فيما بعد؟ كان عقلها حاليًا في حالة من الفوضى. بالكاد تستطيع قول كلماتها بشكل صحيح.

حدقت جي يان في تانغ تانغ للحظة قبل أن تسأل ، "أنت حقًا لا تريد النوم هنا؟"

شعر تانغ تانغ أن جي يان لم يكن سعيدًا جدًا. بصراحة ، لم يكن الأمر أنها لا تريد النوم هنا لكنها كانت متوترة للغاية. لقد كان غير عادي للغاية اليوم. لقد كانت خائفة. لذلك لم تستطع إلا أن تومئ مرة أخرى.

همهم جي يان بهدوء قبل الرد اللائق ، "بخير".

ذهل جي شياو تشو إلى حد ما. لم يكن يتوقع أن يوافق والده بهذه السهولة. كان من الواضح أن والده لم يرغب في الاتفاق من قبل بغض النظر عما قاله. فكيف وافق بسهولة من جملة واحدة من مومياء؟

كان تانغ تانغ أيضًا غير مصدق. اعتقدت أنه لن يوافق على طلبهم. كيف سمح لهم بالرحيل بهذه السهولة؟

بقي الزوجان الأم والابن دون أن يتزحزح. قلب جي يان صفحة من كتابه ليقرأها وهو يسأل ، "لماذا لا تغادر؟ ألم تقل أنتما الاثنان لا تريدين النوم معي؟ "

فجأة ، شعر تانغ تانغ بالذنب. شعرت وكأنهم يتخلون عنه. ألن يكون وحيدًا؟ لن يكون هناك من يتحدث إليه. كان بإمكانه قراءة كتاب فقط بصمت.

عض تانغ تانغ شفتيها. كانت ستغير رأيها. ولكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، نفد جي شياو تشو من الغرفة بينما كان يسحب تانغ تانغ معه. ذهب بسرعة الريح كما لو كان يخشى أن يغير والده رأيه فجأة.

تانغ تانغ: "..."

جي يان: "..."

بسرعة كبيرة ، سحب جي شياو تشو تانغ تانغ لدخول غرفة النوم الأخرى. مع سرعة الريح ، ألقى جي شياو تشو بنفسه على السرير وتدحرج بحماس. بدا السرير الأنيق في الأصل وكأن إعصارًا قد أتى.

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن