40

3.5K 251 63
                                    

40

                                             —————————————

هذه المرة أعدت جي يو العديد من العناصر لـ جي يان: أحدث تصميم لباس شانيل والكعب العالي ، وحقائب  محدودة الإصدار ، ومجموعة من المكياج ، واثنان من الملابس الداخلية الدانتيل المثيرة للغاية.

عندما رأى جي يان قطعتين من الملابس الداخلية الكاشفة ، شعر على الفور بشيء خطأ. ماذا كان يفعل ذلك الزوجان ، لماذا فعلوه بهذا؟ كيف يمكنه أن يعطيها؟ إذا أعطاها إلى تانغ تانغ ، فستعتقد أنه كان منحرفًا!

كان جي يان سعيدًا للغاية لأنه قام بفحص العناصر أولاً بدلاً من مجرد إعطائها لـ تانغ تانغ مباشرة.

لكن السؤال الرئيسي في الوقت الحالي هو كيفية التعامل مع الملابس الداخلية؟ الاستيلاء عليها المنزل كان غير وارد. إعادته إلى قو تشانغ إن كانت غير معقولة بعض الشيء. ولكن إذا ألقى بها بعيدًا ، فقد يسيء الأشخاص الذين ينظفون القمامة فهمها. جلس جي يان في مكتبه وحدق في الملابس الداخلية وفكر لوقت طويل. عندما بدأت عيناه تشعر بالألم ، قرر أخيرًا قفله في الدرج السفلي وعدم فتحه مرة أخرى.

بعد حل هذه المسألة المزعجة ، اعتقد جي يان أن بقية العناصر بخير. حتى لو لم يفهم النساء ، فقد كان يعلم أن جميع النساء يحبون الملابس والحقائب والمكياج. أيضا، لم تانغ تانغ تريد أن تصبح جميلة؟ بالتأكيد سوف تحب الهدايا.

عادت جي يان إلى المنزل وهي تحمل صندوقًا مرة أخرى. هذه المرة لم يكن جي شياو تشو بحاجة للتحقيق لمعرفة أن الأشياء كانت للأم وليس له. بعد التفكير في الأمر ، ربت على كتف والده بتعبير مشجع وأمره ، "حظًا سعيدًا ، أبي ، لا تكن بطيئًا جدًا. يجب أن يكون الرجال واضحين ومباشرين! "

فجأة ، شعر جي يان بالحيرة ، وكان ابنه ثرثارة للغاية ، فمن يشبه؟  

هذه المرة لم تماطل جي يان ووضعت الأشياء ببساطة على السرير حتى تراها تانغ تانغ بمجرد دخولها الغرفة. 

كما كان متوقعًا ، اكتشف تانغ تانغ وجود صندوق كبير على السرير. نظرت إليها بغرابة وأكدت أنه ليس شيئًا من منزلهم. عندما أدركت أنه لم يتم وضعها في مكان لا ينبغي لها أن تلمسه ، مد تانغ تانغ وفتح الصندوق.

بعد فتح الصندوق ، رأت أن هناك فستانًا أبيض نقيًا بلا أكمام ، وزوجًا من الكعب العالي الأحمر ، وحقيبة حمراء ، ومجموعة من الماكياج عليها كلمات في الأعلى لم تستطع فهمها.

لماذا كان هناك الكثير من الأشياء للنساء في المنزل؟

لم يستطع تانغ تانغ إلا أن ينظر بريبة نحو الحمام حيث كان جي يان يستحم حاليًا. لم تحضر هذه الأشياء ، وبالتأكيد لم تكن من أجل جي شياو تشو. من أين حصلت جي يان على كل هذه الأشياء من النساء؟ هل كانت آخر مرة أهداه فيها أحدهم؟

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن