لقد بدأت العطلة الصيفية للتو. جي شياو تشو إما يخرج للعب الكرة أو يذهب إلى أماكن أخرى للعب كل يوم. إنه قائد المجموعة. بدونه ، لا يمكنهم اللعب مع أشخاص آخرين. لذلك كل يوم ، ستأتي المجموعة لتجده في المنزل وسيأكل بمجرد انتهائه. اذهب على الفور.منزل وي جيا قريب جدًا من المكان الذي تعيش فيه عائلة جي الآن ، لذا ستأتي إلى المنزل وتنتظر. بعد فترة طويلة ، ستكون على دراية كبيرة بعائلة جي ، وفي بعض الأحيان ستقيم في عائلة جي لتناول العشاء .
أصبحت عائلة جي مفعمة بالحيوية فجأة بسبب وجودهم ، ولكن بمجرد انتهائهم من تناول الطعام وانتظار مغادرتهم ، لم يبق سوى تانغ تانغ و نونو في المنزل. لم تخرج نونو للعب معهم منذ ذلك الوقت ، وبقيت في المنزل وبقيت مع تانغ تانغ. أحيانًا كانت تقرأ الكتب وأحيانًا تساعد تانغ تانغ في صنع الملابس ، ولم تتحدث أبدًا بهدوء.
لمست تانغ تانغ رأسها ، "لماذا لم تخرج مع أخيك شياو تشو مؤخرًا؟ هل هو صراع؟"
"لا." رمشت نونو ، "لا يمكنني لعب كرة السلة ، ولا يمكنني ممارسة الألعاب ، لا أعرف ما في وسعهم. "كان بإمكان تانغ تانغ أن ترى أن نونو كانت غير سعيدة بعض الشيء ، لكن الطفلة لم تكن تريد أن تقول إنها لم تكن مترددة ، واكتفت بالقول ،" هل من الممل حقًا أن أكون في المنزل في ذلك اليوم؟ عطلة صيفية نادرة. لا بأس بالخروج للعب والاسترخاء. ليس الأمر على ما يرام ، ثم لا تلعب مع تلك المجموعة ، يمكنك العثور على شيء تحب أن تلعبه. "
قالت نونو" أمممم "بعد وقت طويل.
حدث أن تشو زيكسياو كان على وشك أن يفقد وزنه. قامت والدته بتسجيله في معسكر صيفي للياقة البدنية لفقدان الوزن ، وطلبت منه تقوية لياقته البدنية وفقدان الوزن في نفس الوقت. مما جعله من الصعب عليه الركض للشكوى إلى نونو ، 100 شخص لا يريدون الذهاب.
بعد سمعت نونو هذا، وقال بهدوء له: "ينبغي عليك انقاص وزنه."
تشو زيكسياو صرخ فجأة واشتكى بظلم: "هل تعتقد أنني الدهون أيضا؟"
نونو أومأ بصدق، "فتى الدهون ليست جيدة المظهر. "
تشو زيكسياو أخفض رأسه. في الواقع ، كان يعلم أيضًا أن الدهون ليست جيدة المظهر. الفتيات مثل الفتيان النحيفين وطويل القامة ، تمامًا مثل الأخ تشو. "في الواقع ، أريد أيضًا أن أفقد الوزن ، لكن لا يمكنني الاستمرار في إنقاص الوزن."
نونو يربت على كتفه، وفجأة قال: "سأذهب معك"
؟؟ "" رفعت تشو زيكسياو رأسه فجأة، "آه ما الذي تتحدث عنه انت ذاهب الى انقاص وزنه معي"
ضربة رأسه، أومأت نونو برأسها. "سأذهب ، لنكن معًا ، لكنني لا أفقد الوزن ، أنا أمارس الرياضة ، وسأشرف عليك لفقدان الوزن في المستقبل."
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...