16

3.5K 277 54
                                    

                                             —————————————

في النهاية ، أفسح تردد جي يان الطريق أمام طلب جي شياو تشو. أومأت جي يان برأسها ، "حسنًا ، لن أمانع أن تتحرك أمي ببطء. سنأخذها معنا ". 

"أوه -" منذ أن تمت الموافقة على طلبه ، نزل جي شياو تشو بسرعة إلى أسفل جي يان واندفع للنزول من السرير. في اندفاعه ، داس شياو تشو على معدة جي يان ، مما جعل جي يان يصرخ تقريبًا. 

لم يلاحظ شياو تشو أنه كاد أن يؤذي والده. قفز من على السرير وهرب خارج الغرفة. ركض شياو تشو إلى غرفة نوم تانغ تانغ واندفع إلى أحضانها. لسوء الحظ ، لم يستطع جسم تانغ تانغ النحيف التعامل مع رصاصة اللحم الصغيرة وكاد يسقط على السرير عندما صادفتها شياو تشو. 

"مومياء ، لدي أخبار جيدة. وافق الأب على إحضارك معنا غدًا. نحن لا نمانع إذا كنت تتحرك ببطء. يمكننا الذهاب واللعب معًا ". 

"آه؟ وافق والدك؟ " صُدم تانغ تانغ إلى حد ما لأنه بدا أن والد باو باو لا يريد أن يأخذها معهم. لماذا وافق فجأة؟ 

أومأ جي شياو تشو برأسه بقوة ، "هذا صحيح يا أمي. يمكنك المشي ببطء غدًا وسننتظرك. لا داعي للخوف ". 

القراء الأعزاء. لقد ل لا.

نظرًا لأنه يبدو أن القرار قد تم تعيينه ، لم يرفض تانغ تانغ. أيضًا ، بدا الأمر كما لو أن شياو تشو أرادت حقًا أن تذهب ، لذلك لا ينبغي لها أن تخذله. لا تهتم ، ستذهب فقط مع التيار. 

في اليوم التالي ، لم يقل جي يان أي شيء. لقد حزم بعض الأشياء فقط وقاد الأم وابنها إلى الانطلاق. كانوا في طريقهم إلى فيلا على شاطئ البحر. لقد كان بيت عطلات، وكانوا يذهبون كثيرًا للعب هناك. 

بحلول الوقت الذي وصلوا فيه ، كان الجميع هناك بالفعل. كان الجميع سعداء برؤية جي يان قد أحضر شياو تشو معه ، ولكن عندما رأوا تانغ تانغ يتبع من الخلف ، تغير تعبير الجميع. أصبح الجو محرجًا إلى حد ما. 

لم يحضر جي يان زوجته معه إلى أي من التجمعات من قبل. أيضًا ، لم يذكر شيئًا أبدًا عن الموقف بينه وبين تانغ تانغ. ومع ذلك ، فقد علموا جميعًا بوجود مشاكل بينهم ، رغم أنهم لم يعرفوا أي تفاصيل. لم يرغب جي يان في الحديث عن ذلك ، لذلك لن يسألوا. 

لكن ماذا حدث اليوم؟ 

كانت زوجة غو زانغ أول من كسر الجو المحرج. هرعت للحصول على  شياو تشو من قبضة جي يان وأعطته قبلة عميقة على خده ، "حبيبي الصغير ، أفتقدتك العمة يو كثيرًا!" 

أعاد جي شياو تشو القبلة على خد جي يو. تحدث بلطف بصوت طفله ، "عمتي يو ، اشتقت إليك كثيرًا أيضًا." 

لم تستطع جي يو تحملها وحملت الطفل الصغير مباشرة إلى جانب غو زانغ. أرادت مشاركة كرات اللحم الصغيرة اللطيفة مع زوجها. 

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن